جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


تطبيق تليجرام أضاف دعم للدردشة الصوتية فى القنوات فى مارس من هذا العام، حيث سمحت هذه الميزة لمستخدمى تليجرام بإرسالرسائل صوتية فى القنوات، والآن، تقوم منصة المراسلة الفورية بطرح تحديث آخر لتحسين تجربة الدردشة الصوتية على تليجرام.


ونقلاً لتقرير صادر عن TestingCatalog، أضاف تليجرام القدرة على جدولة الدردشات الصوتية فى القنوات أى يمكن تسجيل الرسالةالصوتية الآن ثم تحديد وقت معين ليتم ارسالها فيه إلى المتلقى، مع ملاحظة أن الميزة متاحة كجزء من التحديث التجريبى الذى يوفر إصدارتليجرام v7.7.0. ومن المتوقع أن يتم طرحه على جميع المستخدمين فى المستقبل القريب، وباستخدام الميزة الجديدة، سيتمكن مسؤولو القناةمن جدولة الدردشة الصوتية.


بحيث أوضح  التقرير أيضًا خطوات حول كيفية جدولة محادثة صوتية فى قنوات تليجرام، حيث أنه للقيام بذلك، سيتعين على المسؤولينالضغط فوق رمز القناة وقائمة الإعدادات ثلاثية النقاط فى الجزء العلوى الأيسر، وهنا، سيحدد "بدء الدردشة الصوتية" ثم ابحث عن خيار"جدولة الدردشة الصوتية" هنا، والآن، اضغط عليها، ثم اختر الوقت والتاريخ وفقًا للاختيار، ثم انقر فوق الزر الموجود فى الأسفل لجدولةالدردشة الصوتية.

ويشارك التقرير أيضًا لقطة شاشة للميزة القادمة والتى توضح أن إشعارًا بالدردشة الصوتية المجدولة سيظهر فى الجزء العلوى من القناة معالعد التنازلي، وسيكون مرئيًا لجميع الأعضاء.


كذلك فتغيير آخر قادم إلى تليجرام هو أن التطبيق يمكن أن يسمح للمستخدمين أيضًا بتغيير اسمهم ووصف ملفهم الشخصى من نافذةالدردشة الصوتية دون إغلاق الدردشة الجارية، وسيحتوى أيضًا على رابط إلى ميزات تليجرام فى القائمة نفسها لإعادة توجيه المستخدم إلىقناة تلميحات تليجرام.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال