جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


 شركة تويتر أوقفت عمل تطبيق البث المباشر التابع لها Periscope  يوم الخميس بشكل نهائى، وذلك بعد ست سنوات من وجوده ونشر البثالمباشر من الهواتف الذكية، حيث تمت إزالة التطبيق بالفعل من كل من متاجر تطبيقات Google وApple.



ونفلاً لـ موقع TOI الهندى، فقال بيريسكوب فى تغريدة: "نترككم مع امتناننا لجميع المبدعين والمشاهدين الذين ساهموا فى إضفاء البهجةعلى مجتمع Periscope، ونأمل أن نراكم جميعًا على الهواء مباشرة على تويتر".


ولن يمكن الوصول إلى معظم ميزات Periscope بعد يوم الخميس، حيث أعلن موقع تويتر عن إغلاق Periscope فى ديسمبر وسط تضاؤلعدد المستخدمين، وسيظل موقع Periscope على الإنترنت متصلاً بأرشيف البث العام وسيظل مستخدمو Periscope قادرين على تنزيلبياناتهم من خلال منصة التدوين المصغّر.


ولبدء البث المباشر على تويتر، انقر فوق رمز Tweet composer، ثم انقر فوق رمز الكاميرا وحدد "Live" من القائمة السفلية، وقالبيريسكوب: "ترقبوا المزيد من ميزات تويتر لمنشئى المحتوى مثل Spaces والنشرات الإخبارية وتحسينات البث المباشر".


وفى ديسمبر 2016، أضاف تويتر القدرة على البث المباشر مباشرة من منصته، واستثمر فيس بوك أيضًا بشكل كبير فى البث المباشر علىمنصته.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال