جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



أوضح  موقع theverge الأمريكي، في تقرير نشره الخميس الماضي29 أبريل/نيسان 2021، إن التغييرات التي حدثت في سياسةالخصوصية الخاصة بـ"واتساب" دفعت بعض المستخدمين إلى استخدام تطبيقات مراسلة أخرى.


التقرير أفاد  إلى أن تطبيق تليغرام هو أحد هذه التطبيقات التي اكتسبت الكثير من المستخدمين الجدد، ومع زيادة عدد المستخدمين، طَرَحَتليغرام، القائم على السحابة الإلكترونية، العديد من الميزات الجديدة بهدف تقديم تجربة غامرة وسلسة للمستخدم. 

خاصية مكالمات الفيديو

 

حيث انه في المقابل يستعد التطبيق للحصول على خاصية مكالمات الفيديو الجماعية التي طال انتظارها. ووفقاً لما أورده موقع Yahoo Finance، فقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تليغرام، بافل دوروف، أن إصدار IOS من التطبيق سيُدعَم بمكالمات الفيديو الجماعية في شهرمايو/أيار 2021. وكانت الشركة قد خطَّطَت من قبل لطرح الخاصية العام الماضي. 


ونقلاً للتقرير، أصدر دوروف هذا الإعلان عبر رسالةٍ نصية نشرها بقناته الرسمية على تليغرام، إذ كتب: "سنضيف بُعداً للفيديو إلىمحادثاتنا الصوتية في مايو/أيار، مِمَّا يجعل تليغرام منصةً قويةً لمكالمات الفيديو الجماعية. انتظرونا". ويقدِّم تليغرام تشفيراً شاملاً بالفعلفي مكالمات الفيديو بين شخصين. 

تطبيقان جديدان 


في المقابل وضح تقرير نشره موقع Gadgets Now، إنه في الآونة الأخيرة، أُبلِغَ عن أن تليغرام يخطِّط لتقديم تطبيقين جديدين على الإنترنت. ووفقاً لتقريرٍ صادرٍ عن مدونة DroidMaze، ستطلق الشركة تطبيقين هما: Telegram WebK وTelegram WebZ. 


إذ تأتي التطبيقات مع ميزاتٍ مثل فولدرات الدردشة، ودعم المُلصَقات، والبحث، وخيارات جديدة أخرى. ومع ذلك، فإنها تفتقر إلى بعضالميزات المهمة المطلوبة للمناطق التي قد تدخل في وضع الإغلاق مرةً أخرى بسبب جائحة كوفيد-19، وهي مكالمات الفيديو والمكالماتالصوتية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال