جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



شركة فيسبوك أجابت على واحد من أكثر التساؤلات التي شغلت بال العديد من المستثمرين حول كيفية جني الشركة أرباحاً من تطبيقواتساب وما الفائدة التي حققتها من شرائه مقابل 19 مليار دولار عام 2014.


وأفادت شبكة CNN إن الشركة المالكة لواتساب قدمت أخيراً بعض التفاصيل عن كيفية استغلالها المنصة لتحقيق مبيعات الإعلانات علىمنصتيها الأخريين، (فيسبوك وإنستغرام).



بحيث ان المتاجر والمؤسسات التجارية أصبحت تستخدم واتساب للتواصل مع الزبائن والعملاء وإجراء التعاملات التجارية قادرة منذ عام2017 على شراء إعلانات على فيسبوك وإنستغرام من خلال زر يتيح للمستخدمين الانتقال إلى واتساب والبدء بمحادثة مع ذلك المتجر أوالمؤسسة.


و وضح  الرئيس التنفيذي لفيسبوك، مارك زوكربيرغ إن هناك مليون متجر ومؤسسة تستخدم تلك الإعلانات التي تحتوي زراً يأخذ المستخدمإلى محادثة واتساب مع المؤسسة صاحبة الإعلان.


كما  ان فيسبوك تعمل أيضاً على إطلاق خاصية جديدة، تمكن مستخدمي حساب واتساب التجاري إنشاء مثل تلك الإعلانات مباشرة منتطبيق واتساب الأعمال WhatsApp Business، وهو الأمر الذي لم يكن ممكناً من قبل.


وجاء تصريح زوكربيرغ مع إعلان الشركة عن أرباحها للربع الأول من عام 2021، حيث كشفت عن حجم إجمالي مبيعات الإعلانات خلال تلكالفترة الذي وصل إلى 25.4 مليار دولار، بزيادة بنسبة 46% عن نفس الفترة من العام الماضي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال