قد يهمك

مايكروسوفت تضيف ميزتين جديدتين

 


منصة «مايكروسوفت تيمز» ستضيف ميزتين جديدتين بهدف تحسين تجربة المستخدمين وإيقاف الرسائل غير المرغوب بها، وفقاً لما ذكره موقع «ديزيريت نيوز» (Deseret News) في مقالة نشرها مؤخراً.


حيث تتمثل الميزة الأولى التي ستضيفها المنصة في: إلغاء كتم الصوت، حيث تضيف المنصة خياراً جديداً يسمح للمستخدمين بإلغاء كتمأنفسهم لدقيقة واحدة. 


وكل ما عليهم فعله أن يضغطوا على مفتاح (Ctrl) ومفتاح المسافة (Space) معاً لإلغاء كتم أنفسهم، مع العلم أن الميكروفون سيتوقف عنالعمل عند رفع أصابعك عن المفتاحين مباشرة. وفي الوقت الحالي يسمح تطبيق «مايكروسوفت تيمز» للمستخدمين بكتم وإلغاء كتم أنفسهمعن طريق زر في التطبيق، إضافة إلى إمكانية ضغط (Ctrl+Shift+M) للكتم أو إلغاء الكتم.



وبالنسبه لـ الميزة الثانية فتتعلق بإمكانية حذف الرسائل، حيث أفادت شركة مايكروسوفت بأن منصة «مايكروسوفت تيمز» ستضيف خاصيةتسمح لمراقبي المحادثات بحذف الرسائل غير المناسبة أو الخارجة عن الموضوع أو أي رسائل أخرى في قسم المحادثات، حسبما جاء فيتقرير نشره موقع (ZDNET).


و ذلك يدفعنا إلى التساؤل فيما إذا كان قسم المحادثات سيحتفظ بسجلات للمحادثات لمنع المستخدمين غير المخلصين من حذف الرسائل منالسجل، مع العلم أن المنصة ستضيف الميزتين الجديدتين في شهر أكتوبر 2021، مع إمكانية تغيير بعض التفاصيل.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-