قد يهمك

احصل على 81% من الطاقة خلال 30 دقيقة فقط مع هاتف HONOR X9 5G الجديد كلياً

 


احصل على 81% من الطاقة خلال 30 دقيقة فقط مع هاتف HONOR X9 5G الجديد كلياً 

 

في الآونة الأخيرة، ازداد استخدام الهاتف المحمول بشكل كبير وأصبح جوهر الحياة اليومية للكثيرين، وبينما تقدم الميزات المتطورة تجارب جديدة، تبقى بعض المشاكل التي يمكن أن تؤثر باستمرار على الاستمتاع بالتجارب الترفيهية. يعتبر شحن البطارية أحد المشاكل التي قد يواجهها المستخدمون في هواتفهم الذكية. يشكو معظم المستخدمين، بغض النظر عن طراز هواتفهم الذكية ونظام التشغيل من نفاذ شحن هواتفهم الذكية بسرعة، كما أن عملية الشحن تستغرق وقتاً طويلاً، وغير ذلك من المشاكل فيما يتعلق بالشحن والبطارية. 

تكرس شركة HONOR للتكنولوجيا المتطورة دائماً جهودها لتطوير التكنولوجيا التي تتيح للجميع في كل مكان لتخطي الحدود من خلال استراتيجياتها المستقبلية. تم تصميم منتجات HONOR بشكل رئيسي لتقديم أداء معزز وسلس وخلق عالم ذكي جديد للجميع من خلال المزايا المبتكرة والتقنيات الرائدة في الصناعة. من خلال الفهم العميق لاحتياجات المستخدمين، قامت HONOR بتقديم تقنية الشحن السريع HONOR SuperCharge كأحد هذه الإنجازات، واستثمرته في الجيل الجديد من الهواتف الذكية، مما سمح للمستهلكين حل المشكلة المرتبطة بشحن البطارية وساعدهم على الاستمتاع بنمط حياة بوتيرة سريعة.  

 

أطلقت العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا مؤخراً هاتفHONOR X9 5G ، وهو أحدث إضافة لسلسلة HONOR X الموثوقة التي تتميز بتقنية HONOR Wired SuperCharge بقدرة 66 واط، ويمكن لهاتف HONOR X9 5G الشحن من 0% وحتى نسبة تصل إلى 50%[1] خلال 15 دقيقة فقط والشحن بنسبة 81%[2] خلال 30 دقيقة فقط، ليضمن للمستهلكين شحن هواتفهم بسرعة والاستمتاع بشكل متواصل بالتسوق الإلكتروني، اللعب، الموسيقى، مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء التنقل. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة أداء أسرع وأكثر كفاءة مع تقنية HONOR، والتي يمكن من خلالها شحن الهاتف بالكامل في نصف الوقت الذي تستغرقه هواتف المنافسين من نفس الفئة السعرية[3] وفقاً لاختبارات HONOR. 

صُممت تقنية الشحن السريع من HONOR بقوة 66 واط مع الاهتمام بالأمان بشكل جوهري. يقوم HONOR X9 5G بإجراء تعريف ثلاثي المستويات من خلال التعرف على الشاحن والبطارية والكابل. لدى الهاتف أيضاً حماية أمنية يمكن من خلالها الكشف عن الشاحن وواجهة من النوع C، والمنافذ الداخلية والخارجية لشحن IC، جهد البطارية، التيار، ومراقبة درجة الحرارة في 5 مناطق لتقليل معدل فشل الشحن. 

تم تجهيز HONOR X9 5G ببطارية تدوم طويلاً بقوة 4800 مللي أمبير[4] في الساعة مدعومة بتقنية الشحن السريع المبتكرة والرائدة منHONOR  بقوة 66 واط، مما يضمن للمستخدمين إمكانية الشحن من 0% وحتى نسبة تصل إلى 50%[5] خلال 15 دقيقة فقط والشحن بنسبة 81%[6] خلال 30 دقيقة فقط[7]، ليضمن للمستهلكين شحن هواتفهم بسرعة والاستمتاع بشكل متواصل بالتسوق الإلكتروني، اللعب، الموسيقى، مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء التنقل.

يتميز هاتف  HONOR X9 5G ببطارية ذي عمر طويل تتيح للمستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى 16.8 ساعة من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي أو 15.7 ساعة من استخدام التطبيقات المخصصة لمشاهدة مقاطع الفيديو و 10.4 ساعة من اللعب[8] خلال عملية شحن واحدة[9]. توفر سعة البطارية الأكبر تجربة مستخدم أكثر ملاءمة تتضمن إمكانية تشغيل الهاتف طوال اليوم دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاذ البطارية. 

 

السعر والتوافر

 

تم تصميم HONOR X9 لعشاق الأناقة، وهو متوفر بلونين مذهلين: الفضي التيتانيوم والأسود منتصف الليل.

بداية من 19 مايو، سيكون HONOR X9 متاحاً للحجز المسبق في السعودية عبر جرير، اكسترا, نون, وجميع مراكز التسوق بسعر مناسب يبدأ من 1199 ريال.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-