قد يهمك

شركة تيكتوك تزيل ما بقارب 113 مليون فيديو مخالف خلال خلال ثلاث أشهر فقط



أزال TikTok أكثر من 113 مليون مقطع فيديو بين أبريل ويونيو من هذا العام ، وفقًا لتقرير الشفافية الفصلي للشركة الذي نُشر مؤخراً.


على الرغم من أن عدد مقاطع الفيديو التي تمت إزالتها من النظام الأساسي بسبب انتهاكات السياسة قد ارتفع قليلاً عن الأشهر القليلة الأولى من عام 2022 ، إلا أنه مجرد انخفاض في المجموعة مقارنة بكمية المحتوى الذي تمت مشاركته على TikTok. يمثل 113 مليونًا 1 في المائة فقط من إجمالي مقاطع الفيديو التي تم رفعها على المنصة خلال فترة الأشهر الثلاثة.


كان السبب الأكثر شيوعًا للإزالة هو انتهاك السياسات المتعلقة بالسلامة ، والتي تمثل أقل من 44 بالمائة من مقاطع الفيديو التي تمت إزالتها. وتشمل الأسباب الشائعة الأخرى الأنشطة غير القانونية والسلع الخاضعة للرقابة ، فضلاً عن العُري والأنشطة الجنسية للبالغين ، وفقًا للتقرير.


جاء في التقرير أن "الاستفادة من التعلم الآلي كان له تأثير خاص عندما يتعلق الأمر بمكافحة المعلومات المضللة الضارة". "لقد قمنا بتوسيع قدرتنا على التكرار بسرعة في أنظمتنا نظرًا للطبيعة المتغيرة بسرعة للمعلومات المضللة ، لا سيما أثناء أزمة أو حدث (على سبيل المثال ، الحرب في أوكرانيا أو الانتخابات)."

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-