قد يهمك

أطلقت Anker سماعات جديدة بدعم الصوت المكاني وحساس لدقات القلب



تضيف Anker اليوم إدخالًا جديدًا إلى خط سماعاتها Soundcore مع Liberty 4. بينما تحافظ هذه المجموعة على العلامة التجارية في فئة سماعات الأذن ذات الميزانية المحدودة بسعر 149.99 دولارًا ، فهي الأولى في هذه الفئة التي تجمع بين تصميم "العصا" (كما رأينا في Liberty Air 2 Pro) والمحركات الديناميكية المزدوجة التي تدعي Soundcore أنها "تدفع بحدود الأداء الصوتي ، وتوفر الوضوح عبر جميع الترددات للحصول على أفضل تجربة استماع مع جميع أنواع الموسيقى."


لمزيد من مهام سماعة الأذن النموذجية ، فهي تشمل Bluetooth 5.3 ، وإلغاء الضوضاء النشط HearID من Soundcore ، وثلاثة أحجام من أطراف الأذن ، و 6 ميكروفونات (ثلاثة لكل سماعة أذن) التي من المفترض أن تساعد في وصول صوتك بوضوح إلى الأشخاص على الطرف الآخر. لديهم أيضًا اتصالات متعددة النقاط للبقاء على اتصال بكل من الكمبيوتر المحمول والهاتف ، على سبيل المثال. يشتمل دعم الترميز في Liberty 4 على LDAC و AAC و SBC.


قد يعتمد عمر البطارية على الميزات التي تستخدمها ، حيث تدعم السماعات 9 ساعات على الشحن مع الاستخدام العادي ، و 5 ساعات في وضع الصوت المكاني ، و 6 ساعات في وضع LDAC وعدم إلغاء الضوضاء ، وما يصل إلى 7 ساعات مع تشغيل ANC فقط.


يمكن لعلبة الشحن الخاصة بهم شحنها بسرعة لمدة 15 دقيقة لإضافة 3 ساعات من التشغيل أو شحنها من فارغة إلى ممتلئة في ساعة واحدة ، ويتم شحن العلبة نفسها عبر USB-C أو لاسلكيًا. في ظل الظروف العادية ، تقول Soundcore إن Liberty 4 قادر على استخدام ما يصل إلى 28 ساعة في الظروف العادية.


إذا كنت مهتمًا ، فستتوفر باللون الأسود أو الأبيض ، مع طرح النسخة السوداء للبيع بدءًا من Soundcore.com ، و Amazon في 10 أكتوبر ، وموقع Best Buy الإلكتروني بحلول نهاية أكتوبر. من المقرر أن يتم طرح المجموعة البيضاء للبيع في 7 أكتوبر من Soundcore وفي 17 أكتوبر من Amazon.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-