برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الجمعة، 17 مايو 2019

اهم تحديث لـ جهاز هواوي P30 PRO



بإطلاق نظام التشغيل EMUI 9.1 والإصدار الأحدث منه B153 الذي بدأ نشره تدريجياً في الأسواق العالمية منذ أيام، قدمت هواوي لمستخدمي أجهزة الهواتف الذكيةHUAWEI P30 وP30 Pro إمكانية الاستفادة من إحدى واحدة من أكثر الميزات تشويقاً وابتكاراً في مجال كاميرات الهواتف الذكية: الكاميرا بوضع تصوير الفيديو المزدوج (dual-view).

ويتيح هذا الوضع للمستخدم تسجيل مقاطع فيديو تظهر على الشاشة مقسمة إلى قسمين، وذلك باستخدام الكاميرا الأساسية وكاميرا التقريب في الهاتف في آن واحد، ما يسمح بعرض المشهد ذاته على الشاشة من منظورين مختلفين في آن. ويؤكد توفير هواوي لهذه التقنية المتقدمة في كاميرات هواتفها الذكية على قدراتها الابتكارية الرائدة وسعيها المتواصل لفتح الآفاق أمام المستخدمين للانخراط في تجارب جديدة والاستمتاع بمزيد من القدرات الإبداعية في تصوير الفيديو.

طريقة عمل التحديث وتجربة الميزة الرهيبة
يتوفر وضع تصوير الفيديو المزدوج «دوال فيو» في أجهزة HUAWEI P30وP30 Pro، ليمكن المستخدم من تسجيل الفيديو بطريقة فريدة وحده، أو بالتعاون مع مزايا الفيديو الأخرى مثل محرر الفيديو المعتمد على الذكاء الاصطناعي. وتمثل هذه الميزة في التصوير المزودج في سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P30أول وظيفة جديدة تماماً على هذا المستوى في الهواتف الذكية المطروحة اليوم في الأسواق، وهي تتيح للمستخدم تصوير الأحداث الضخمة أو تسجيل المشاهد الواسعة بأسلوب فريد لم يسبق له مثيل على الهواتف الذكية.

بهذه الميزة تقدم هواوي للمستخدمين مزايا التصوير الفوتوغرافي والفيديو مرتفعة المستوى المتوفرة في تجهيزات المحترفين، وذلك من خلال كاميرات سلسلة الهواتف الذكيةHUAWEI P30  التي حصدت الجوائز الكثيرة. ومن أهم مزايا وضع تصوير الفيديو المزدوج في الأجهزة P30و P30 Proما يلي: 

  • التقاط مشهد عريض الزاوية يشمل مساحة أوسع من الخلفية والعناصر المحيطة
  • التقريب في الوقت ذاته للتركيز على عناصر معينة وعرض المشهد في شاشة منفصلة
  • تسجيل الفيديو من زاويتين مختلفتين، بانورامية ومقربة، في الوقت ذاته
  • إمكانية ضبط مستوى قوة التقريب.
  • التقاط مشاهد ابداعية وفنية لتسجيل ذكريات غنية عن أجمل اللحظات

تعرف هواوي بأنها رائدة تطوير تقنيات متقدمة في كاميرات هواتفها الذكية وطرحها في الأسواق، وهي تواصل بذل الجهود في تنمية حجم عملائها حول العالم من خلال طرح المنتجات المبتكرة وفي مقدمتها سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P30الغنية بثروة من التقنيات المتقدمة. فإضافة إلى وضع تصوير الفيديو المزدوج الذي أصبح متوفرًا عالميًا من خلال تحديث EMUI 9.1، تقدم هواوي في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Proعدسة التقريب سوبر زوم، بتقريب بصري بقوة 5 مرات وتقريب هجين بقوة 10 مرات وتقريب رقمي بقوة 50 مرة، ويضاف مستشعر سوبر سبكتروم الذي يدعم حساسية إيزو بقيمة 409600 ويستطيع جمع كمية أكبر من الضوء بنسبة 40% لالتقاط صور أكثر حدة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك بإيميلك ليصلك كل جديد

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *