برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الثلاثاء، 18 يونيو 2019

هواوي تعلن عن أول مسابقة لتصميم الرموز التعبيرية في مجتمعها الرسمي


فتحت هواوي باب استقبال مشاركات المستخدمين بالمسابقة من 13 يونيو والموعد النهائي لإرسال المشاركات لها هو 29 يونيو بتوقيت بكين. وعلى المصممين الدخول إلى مجتمع هواوي الرسمي (https://consumer.huawei.com/en/community/details/?topicId=9725) لتقديم أعمالهم. أما بقية المستخدمين من غير المصممين، فإن التصويت على رموزهم التعبيرية الأفضل وسحب أسماء الفائزين يجري من 1 يوليو إلى 7 يوليو. 

وتتيح هواوي للمصممين العالميين المشاركة في المسابقة من خلال تصميم ثمانية رموز تعبيرية أو أكثر، على أن تكون مستوحاة من الخطوط الرئيسة المكونة لمنتجات هواوي. وستضيف هواوي التصميمات الفائزة إلى مجتمع المستخدمين ليتمكن من استخدامها جميع عشاق أجهزة هواوي حول العالم. سيحصل الفائزون على جوائز رائعة، تشمل الهواتف الذكية Huawei P30ProوMediaPadM5 LiteوHuawei Watch GTوغيرها من المنتجات المميزة.

إنها المسابقة الإبداعية الأولى للمحترفين التي ينظمها مجتمع هواوي، وتعدّ الخطوة الأولى في مشروع تصميم أكبر سيشهد طرح سلسلة من المسابقات المتمحورة حول تصميم عناصر رئيسة في نظام التشغيل، مثل خلفية الشاشة وأيقونات التطبيقات وسمات EMUI. وسيكون المشروع كاملاً مفتوحاً للمصممين والمستخدمين حول العالم ليكون منصة مجتمعية رائعة تتيح للمصممين التعاون والتفاعل بحيوية مع مستخدمي هواوي الآخرين.


وتسعى هواوي من خلال إطلاق هذا النوع من المسابقات والفعاليات إلى تحويل مجتمع مستخدمي أجهزة هواوي إلى بيئة مجتمعية غنية بالتفاعل والنقاشات، مع تمكين المستخدمين من تطوير مجتمعاتهم الفرعية فيها لتحظى إبداعاتهم بالتقدير ويشارك الجميع بالمرح وتتعزز الروابط بينهم. ولا يكتفي مجتمع هواوي بأن يكون بيئة تجمع مستخدمي منتجات هواوي حول العالم، بل يهدف إلى أن يصبح مركزاً لجميع عشاق هواوي من كل مكان!

#انتهى#

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك بإيميلك ليصلك كل جديد

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *