قد يهمك

الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro يقدم ثروة من المزايا الرائعة...إليك ما يخفيه من كنوز ضمن تصميمه الرائع!


نجح الهاتف الذكي HUAWEI P30 Proمنذ أن أصبح في الأسواق في إثارة إعجاب المستخدمين بتصميمه الأنيق ومزاياه المتنوعة التي جعلت شهرته تضرب الآفاق، إلا أنك كلما تعمقت أكثر في استخدامه تجد كثيرًا من المزايا التي يخفيها تحت شاشته الواسعة بمقاس 6.47 بوصة، فبعضها لا يظهر إلا بعد نقرة أو بضع نقرات عليها. إليك بعضًا من مزايا هذا الهاتف الذكي التي تميزه عن البقية!

افتح الجهاز بقارئ بصمة الإصبع ضمن الشاشة
بدلاً من أن تجد قارئ بصمة الإصبع مدمجاً في الزر الرئيس للهاتف أو في ظهره، يدمج الهاتف الذكي HUAWEI P30 Proهذا القارئ في الشاشة ذاتها، وما عليك سوى لمسها بإصبعك لإلغاء قفل هاتفك. ولهذه الميزة فائدتان رئيسيتان، فهي من جهة تجعل فتح قفل الهاتف سريعًا وسهلاً إلى درجة غير مسبوقة، وتسهم أيضًا من جهة أخرى في منحك شاشة واسعة ممتدة دون أي مطبات!

التمرير للتنقل السهل
أصبحت خيارات التنقل في الهاتف الذكي تقليدية نسبياً يعرفها الجميع! لكن الهاتف الذكي HUAWEI P30 Proيقدم أساليب أسرع للتنقل بفضل إيماءات التنقل في النظام EMUI 9.1. فما عليك سوى التمرير من أسفل إلى أعلى للعودة إلى الشاشة الرئيسة، أو السحب إلى الداخل من الحواف اليسرى أو اليمنى للعودة، أو التمرير للأعلى مع الضغط باستمرار للوصول إلى آخر التطبيقات التي شغلتها.

انقر نقرتين
ألا تواجه صعوبة في تذكر ما الأزرار المتعددة التي يجب أن تضغط عليها لالتقاط صورة الشاشة؟ لا تقلق، فالهاتف الذكي HUAWEI P30 Proوجد لك الحل! يكفي أن تنقر سريعاً مرتين ببُرجُم (مفصل الإصبع) على الشاشة لتحصل سريعاً على لقطة لها، أو تحرك برجمك بشكل الحرف Sعليها لتلتقط صورة الشاشة الواسعة الممتدة إلى الأسفل، أو ترسم ببرجمك خطاً مستقيم يقطع الشاشة لتقسمها إلى شطرين من أجل أن تنفذ مهام متعددة على الهاتف.

مقاطع فيديو مرحة عند كل اتصال
نختار جميعاً رنّات مميزة لهواتفنا لنسمعها حينما نتلقى اتصالاً، ولا جديد في هذا، لكن أليس رائعاً أن تجد هاتفك يتفاعل بطريقة مبتكرة حينما تتلقى مكالمة؟ نعم، فالهاتف الذكيHUAWEI P30 Proيفعل هذا ويمكنك من اختيار عرض فيديو قصير بدلاً من مجرد اسماعك الأغنية التقليدية، وتدعى هذه الميزة فيه «نغمة الرنين الفيديوية».

التطبيق التوأم لتسجيل الدخول بحسابات متعددة
إن كانت لديك حسابات متعددة على بعض شبكات التواصل الاجتماعي، فلا بد أنك كنت تعاني من متاعب تسجيل الدخول والخروج مرات متعددة لمتابعتها جميعاً. سمعت هواوي مرة أخرى صوت معاناتك تلك فقدمت في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro  ميزة التطبيق التوأم، لتمكنك من خلالها بإنشاء إصدار ثاني من تطبيق معين بغية تسجيل الدخول فيه باسم جديد تمامًا. وبمجرد تشغيل هذه الميزة، ستجد نسخة ثانية من التطبيق بجوار النسخة الأصلية، مع ظهور الرقم 2 على ركنها السفلي.


#انتهى#



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-