قد يهمك

مبيعات الساعة HUAWEI WATCH GT تتجاوز مليوني وحدة عالمياً

مبيعات الساعة HUAWEI WATCH GTتتجاوز مليوني وحدة عالمياً لتدعم نمواً سنوياً بنسبة 282.2% لتشكيلة منتجات هواوي القابلة للارتداء
الرياض، المملكة العربية السعودية 23 يونيو 2019: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكينأن ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GTحققت مبيعات عالمية تجاوزت مليوني وحدة منذ إطلاقها في أكتوبر الماضي لتصبح بذلك ساعة هواوي الذكية الأكثر رواجاً حول العالم.

وتبدو مؤشرات هواوي في هذا السوق مدهشة إذ يظهر تقرير شركة «آي دي سي» المرموقة عن أقوى الشركات العالمية المنتجة للأجهزة القابلة للارتداء في الربع الأول من العام 2019، أن هواوي حققت نمواً سنوياً في هذه الفئة بنسبة 282.2% بالمقارنة بالربع ذاته من العام الماضي، ونجحت في بيع ما مجموعه أكثر من خمسة ملايين وحدة من جميع طرازاتها لهذه الفئة من الأجهزة لتعزز مكانتها في السوق وتصبح إحدى أقوى ثلاث شركات عالمية منتجة للأجهزة القابلة للارتداء. 

تلقت الساعة الذكية HUAWEI WATCH GTثناءً واسعاً من الإعلاميين والمستهلكين على حد سواء، وفازت بالعديد من الجوائز العالمية لما تتمتع به من مواصفات تقنية متقدمة وخصوصاً على مستوى عمر البطارية1. وتبرز أهمية ذلك أكثر حينما تشير الدراسات إلى أن مدة التشغيل القصيرة بين عمليات شحن البطاريات تمثل إحدى نقاط المعاناة الرئيسة لدى المستهلكين من هذا النوع من الأجهزة. ولهذا ركزت هواوي على إيجاد حل لهذه المشكلة، فزودت الساعة WATCH GTبنظام تشغيلها الذي طورته داخلياً: هواوي لايت أو إس، وصممتها ببنية تعتمد على رقاقتين لتزيد عمر البطارية وتمكنها من العمل لمدة طويلة قبل شحنها مرة أخرى. وهكذا أصبح بإمكان المستخدم التمتع بوظائف الساعة الكاملة لمدة تصل إلى أسبوعين بين عملية شحن وأخرى تحت ظروف الاستخدام اليومية المعتادة مع تشغيل ميزة قياس معدل ضربات القلب، وتنشيط وظيفة مراقبة النوم ليلًا، وممارسة 90 دقيقة من التمارين أسبوعياً، وتشغيل التنبيهات. ووجدت دراسة أجريت في وقت سابق من هذا العام أن 81% من المستهلكين يشترون ساعة WATCH GTبسبب عمر بطاريتها الطويل الأعلى في فئتها2.

ومن أهم المزايا والابتكارات التقنية الأخرى التي تجذب المستهلكين في هذه الساعة:
       تقنيةHuawei Truseen 3.0لمراقبة معدل ضربات القلب طوال اليوم والليلة (24 ساعة) وإصدار تنبيهات مفصلة عن صحة المستخدم. ورشحت هذه التقنية للفوز بجائزة أفضل تقنية قابلة للارتداء من MWC 2019.
       تقنيةHuawei Trusleep 2.0التي تساعد المستخدم في التعرف على ست مشكلات نوم نموذجية وتقدم له الاستشارات والخدمات الشخصية اللازمة لتحسين نوعية نومه.
       أكثر من عشرة أوضاع رياضية ما يمنح المستهلك أداة قوية لمتابعة أنظمة تمارينه وجداول تدريباته ومراقبة إنجازاته.
        
وتجدر الإشارة إلى أن هواوي أطلقت خلال شهر مارس من العام الجاري إصدارين جديدين من هذه الساعة: الإصدار النشط بمقاس 46 مم، والإصدار الأنيق بمقاس 42 ملم لتمنح المستهلكين خيارات أوسع تناسب احتياجاتهم.

وهواوي واثقة من نموها المستمر في السوق المتنامي للتقنيات القابلة للارتداء، خاصة إذا نظرنا أدائها المذهل في الربع الأول بقيادة HUAWEI WATCH GTومبيعاتها القوية على منصات التجارة الإلكترونية الصينية الرئيسة.

وسجلت شركة هواوي ترتيباً عالياً على مؤشر 2018 EU Industrial R&D Investment Scoreboardنتيجة التزامها العميق بالأبحاث والتطوير، فبلغت المرتبة الخامسة بين قائمة المستثمرين العالميين على مستوى الأبحاث والتطوير، وكانت الشركة الصينية الوحيدة التي حلت ضمن المراكز العشرة الأولى3، وينبع هذا من التزامها الراسخ بتطوير المنتجات المعتمدة على التقنيات المبتكرة كي توفر حلولًا ذكية للتحديات التي يواجهها المستهلكون لتصبح سريعًا من أكثر المنتجات شعبية في العالم.

1صنفت WIREDساعة HUAWEI WATCH GT Activeعلى أنها «أفضل ساعة ذكية من ناحية عمر البطارية.» وأدرجتPocket-lint ساعة HUAWEI WATCH GTفي قائمة "أفضل الساعات الذكية 2019» وصنفت WAREABLEالساعة HUAWEI WATCH GT Activeبأنها «أفضل ساعة ذكية لعام 2019.»
2أجريت الدراسة في الصين فقط.
المصدر: The 2018 EU Industrial R&D Investment Scoreboard, European Commission



#انتهى#



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-