برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019

مرحلة "إنفكشن زومبي" تُضفي أجواءً أكثر حماسيةً على تجربة طور "ديث ماتش" في لعبة "ببجي موبايل"


تحديث لعبة الموبايل الشهيرة بأنماط جديدة ومحتوى القراصنة والمزيد لنظاميّ iOSوAndroid

: أعلنت شركتا "ببجي" و"تينسنت جيمز" في تعاونهما عن إطلاق التحديث الكامل لمحتوى نسخة 0.14.0من لعبة بلاير أنونز باتل غراوندز"ببجي موبايل".ويتضمن تحديث اليوم نسخة "إنفكشن" الجديدة لطور الزومبي الشهير في لعبة "ببجي موبايل"، بالإضافة إلى ثيمات "الرويال باس" الجديدة والمزيد. وسيتمكن اللاعبون من الحصول على التحديث الجديد عبر App StoreوGoogle Play.

تعاونت "ببجي موبايل" مع "رزيدنت إيفل 2" في بداية العام الجاري لتضفي أجواءً أكثر حماسيةً على ساحة المعركة وقدمت طور الزومبي. وسيتمكن اللاعبون في هذه النسخة من لعبة "ببجي موبايل" من اختبار مثابرتهم وجدارتهم ضد جحافل من الزومبي ومحاولة البقاء على قيد الحياة حتى طلوع الفجر. كما سيحصل اللاعبون على فرصة المشاركة في طور "زومبي إنفكشن" (لاعب ضد لاعب) حيث سيتم فصلهم لفريقين إما زومبي أو مدافعين. وفيما يستطيع المدافعون استخدام الأسلحة النارية، سيتمكن لاعبو فريق الزومبي من استخدام أسلحة العراك المباشر فقط بالإضافة إلى قدرتهم على إصابة أفراد الفريق المقابل بعدوى الزومبي، ويفوز فريق الزومبي حالما يُصاب فريق المدافعين بأكمله بالعدوى!      

سيتضمن تحديث نسخة 0.14.0بالإضافة إلى طور "الإنفكشن" الجديد بالكامل: 
·      ثيمات "كنوز البحر": تكملةً لموضوع الترفيه البحري في ألعاب موسم الصيف، يتضمن التحديث الجديد ثيم "سي تريجر" الجديد كلياً في القائمة الرئيسية للعبة "ببجي موبايل" وأدوات اللعبة
·      ثيم البحث عن الكنز "الفعالية العالمية للبحث عن الكنز": يوفر تحديث البحث عن الكنز المفقود تجربة مميزة توفر جوائز بقيمة مليون دولار أمريكي، حيث سيتمكن اللاعبون من جمع البوصلات الذهبية والفضية والبرونزية واستبدالها لاحقاً بالجوائز
·      بطاقة مرور "رويال باس" الموسم 8: تمت إعادة توفير الأدوات المفضلة لدى عشاق اللعبة كي يكسبوها عن طريق اللعب
·      تحديث نظام المهمات اليومية: ستوفر التحديات اليومية وتحديثاتها فرص أكبر لكسب المزيد من الأدوات والكنوز (اللووت) 
·      تنزيل تحديثاتiOSفي الخلفية: سيتمكن مستخدمي نظام iOSمن الاستمرار بلعب "ببجي موبايل" خلال تنزيل تحديثات النظام
·      باقة دعم Androidالإضافية:تم تخفيض حجم باقة تنزيل الـAndroidابتداءً من اليوم، وسيتمكن اللاعبون من تخزين أدوات اللعبة في باقة الدعم الجديدة إلى وقت الحاجة. 

                                                                                       -انتهى-        

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك بإيميلك ليصلك كل جديد

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *