برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الخميس، 29 أغسطس 2019

العام الدراسيّ الجديد أكثر تشويقاً وكفاءة مع أحدث عروض هواوي للعودة إلى المدارس العرض يبدأ اليوم 29 أغسطس

مع اقتراب موسم العودة إلى المدارس والجامعات، تطرح هواوي عرضاً ترويجياً جديداً ومتميزاً على أحدث أجهزتها لدعم الطلاب وتشجيعهم مع بداية موسم دراسيّ جديد. وقد أطلقت هواوي عرضها الاستثنائي على باقة متنوعة من أحدث أجهزتها مثل HUAWEI P30 Pro، وHUAWEI MateBook 13، وHUAWEI WATCH GT Activeوغيرها من المنتجات الأخرى.

وسيلبّي العرض احتياجات الطلاب بالجمع بين التقنيات الفائقة وروعة التصميم، إذ لطالما حرصت هواوي على إرضاء عملائها، ولا سيّما الطلاب بمنحهم القدرة على استكمال عامهم الدراسيّ بكل كفاءة مع مجموعة عروض متنوّعة يمكنهم الاختيار منها مثل HUAWEI P30 Pro؛ وللراغبين باستكمال مهماتهم أثناء التنقّل دون التعرّض لمشكلات الوزن أو مستوى شحن البطارية، يمكنهم اختيار الجهاز HUAWEI MateBook 13(بمعالج i5وi7)؛ بينما تعتبر ساعةActive HUAWEI WATCH GTالحل الأمثل للراغبين بدعم مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية في الأماكن الداخلية أو الهواء الطلق.

وتزوّد هواوي الطلاب بتجربة جديدة كلياً، حيث يمكنهم الاستمتاع بالتصميم العصريّ والأداء القوي لهواتفهم، كما هي الحال مع هاتف HUAWEI P30 Pro، الذي يضم ميّزات وتجهيزات حائزة على جوائز من بينها أول كاميرا رباعية في العالم من ’لايكا‘ لالتقطا صور وفيديوهات في أي ظروف إضاءة، وبطارية كبيرة بسعة 4200 مللي أمبير مع معالج ’كيرين 980‘ لأداء قوي وفعال، وتقنية الشحن السريع ’سوبر تشارج‘ باستطاعة 40 واط، لشحن بنسبة 70% في غضون 30 دقيقة فقط. وتضم الميّزات الإضافية الأخرى وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 3.0لعشاق الألعاب؛ والشحن اللاسلكي العكسي؛ والشاشة الكبيرة بقياس 6.47 بوصة مع البصمة المدمجة؛ وتكنولوجيا العرض HUAWEI Acoustic Display، والتي تحقق تجربة مشاهدة أفضل عبر الحدّ من الحواف.

وتواصل هواوي ريادتها بتقديم قدرات تقنية متطورة للكاميرات، ومساعيها لتنمية وتوسيع قاعدة مستخدميها في الخارج، بإطلاق سلسلة هواتفها HUAWEI P30، والتي تعتمد على تكنولوجيا من المستوى التالي. وإضافة إلى وضعية العرض المزدوج، يمتاز هاتف HUAWEI P30 Proبعدسات ’سوبر زوم‘ (SuperZoom) التي تدعم خاصية التقريب البصري 5 مرات، وخاصية التقريب الهجين 10 مرات، وميزة التقريب الرقمي 50 مرة، علاوة على مستشعر الصور ’سوبر سبكتروم‘ (SuperSpectrum) الذي يلتقط كمية ضوء أكبر بنسبة 40%للحصول على صور مذهلة في ظروف الإضاءة الخافتة مع ISOيبلغ 409,600.

ومن جانب آخر، يسري عرض هواوي على الكمبيوتر المحمول خفيف الوزن وفائق النحافة HUAWEI MateBook 13(بمعالج i5وi7)، والذي يمنح الطلاب حلاً متوازناً بين التصميم والابتكار. ويتضمن الجهاز العديد من الميزات الاستثنائية التي تلبي احتياجات الطلاب انطلاقاً من نسبة مرتفعة لقياس الشاشة بالنسبة للجسم والتصميم العصري والشاشة عالية الدقة، وصولاً إلى الوحدة المنفصلة لمعالجة الرسوميات، ومستشعر البصمة عالي الأداء، وهي عوامل ستعزز الطلب على هذا الجهاز.
 ويساعد الجيل الجديد من أجهزة Matebook (i5وi7) الطلاب على إنجاز المزيد من المهام، إذ يلعب الأداء المحسّن لمراوح التبريد دوراً مهماً في تبريد الكمبيوتر المحمول وأدائه الهادئ حتى عند تشغيل عمليات تتطلب معالجة مكثفة. كما أنه يدعم الحركة البديهية بثلاثة أصابع لالتقاط صور عن الشاشة. ولحل مشكلة المستخدمين في نقل البيانات بين أجهزة الكمبيوتر وهواتف أندرويد الذكية، يتضمن كمبيوتر HUAWEI MateBook13(بمعالج i5وi7) خيار النقل السريع للصور ومقاطع الفيديو عبر OneHop، الذي يتيح للمستخدم نقل 500 صورة من الهاتف إلى الكمبيوتر، في غضون دقيقة واحدة لتتكامل معها تجربة الاتصال المتميزة بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

ولتجربة فريدة ومختلفة، تقدم هواوي ساعتها HUAWEI WATCH GT Activeالتي تمزج في تصميمها بين مزايا الساعات الذكية، وقدرات البطارية التي تدوم طويلاً.وبعد بيع أكثر من مليون ساعة منها حول العالم، أصبحت HUAWEI WATCH  GT Activeساعة هواوي الذكية الأكثر مبيعاً منذ إطلاقها.

وبفضل بطاريتها التي تدوم طويلاً، وتقنية مراقبة ضربات القلب HUAWEI TruSeen3.0، تدعم الساعة إمكانية مراقبة وتتبّع معدل ضربات القلب على مدار الساعة، وفي فترات النشاط والراحة.ومن خلال المزج بين التصميم المبتكر والتقنية البصرية لجمع المعلومات عن التغيرات في حجم الدم (PPG) وخوارزميات الذكاء الاصطناعي، تمتلك الساعة القدرة على مراقبة معدل ضربات قلب المستخدمين في الوقت الحقيقي وبدقة عالية. وفي النمط الرياضي Sport، يمكن ضبط ساعة HUAWEI WATCH GT Activeلتنبيه الأفراد حول تعديل كثافة التمارين بناء على نطاق محدد مسبقاً لمعدل ضربات القلب. وفي نمط الراحة، تتابع الساعة مراقبة وتسجيل معدل ضربات القلب تلقائياً أثناء راحة المستخدمين.

ونظراً لضرورة النوم بالنسبة للطلاب، ترصد تقنية التتبع العلمية للنوم TruSleep™ 2.0جودة النوم وتحدد مشكلاته بدقة، لتزود المستخدمين بأكثر من 200 اقتراح لتحسين جودة النوم، وتقدم لهم خدمات نوم مخصصة عبر مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي، وأسلوب التنفس خلال النوم من خلال توظيف تحليل البيانات الضخمة، لتحسين إدارة الصحة.

واعتباراً من 1 سبتمبر ولغاية 15 سبتمبر، ستتوفر عروض هواوي الترويجية في متجر هواوي الرئيسي في مول ’الرياض بارك‘؛ ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة. وتجدر الإشارة إلى أن سعر HUAWEI P30 Proذي اللون الأبيض اللؤلؤي يبلغ 2599 ريال سعودي مع غطاء واقٍ بلون وردي مرصّع بقطع كريستال ’سواروفسكي‘ (بكمية محدودة)؛ ويبلغ سعر كمبيوتر Matebook13 I5المحمول 2799 ريال سعودي؛ وسعر كمبيوتر Matebook13 I7المحمول 3599 ريال سعودي؛ وفي حين أن سعر ساعة HUAWEI WATCH GT Activeيبلغ 699 ريال سعودي. كما يسري العرض على العديد من منتجات هواوي الأخرى.



#انتهى#

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك بإيميلك ليصلك كل جديد

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *