جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية "هواوي" و"سي ان ال سوفتوير" توقعان مذكرة تفاهم في مجال تطوير حلول رقمية ذكية للحرم الجامعي ومناطق مقرات الأعمال والمجمعات

"هواوي" و"سي ان ال سوفتوير" توقعان مذكرة تفاهم في مجال تطوير حلول رقمية ذكية للحرم الجامعي ومناطق مقرات الأعمال والمجمعات

حجم الخط


طرح حل الحرم الجامعي فائق الذكاء بنظام إيكولوجي متكامل ومزايا أمنية متقدمة

 وقّعت شركة هواوي الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، مذكرة تفاهم مع شركة "سي ان ال سوفتوير" CNL Software تستهدف تطوير أنظمة رقمية ذكية ومتقدمة للحرم الجامعي والمناطق المشابهة التابعة لمباني ومقرات الأعمال والمجمعات، تتميز بحلول أمنية متكاملة ومتطورة تتماشى مع متطلبات أسواق منطقة الشرق الأوسط.

وقّع المذكرة كل من زهاو كين، مدير "مختبر هواوي المفتوح" في الشرق الأوسط، ودانييل بلودوورث، مدير العلاقات الاستراتيجية العالمية في شركة  "سي ان ال سوفتوير". وأعرب كلا الطرفين عن ثقتهما بتحقيق النتائج المرجوة من هذا الاتفاق على صعيد التعاون والالتزام المشترك لدفع عجلة الابتكار وتعزيز الكفاءة التشغيلية للحرم الجامعي الذكي والمناطق الأخرى من الفئة ذاتها التابعة لمباني ومقرات الأعمال والمجمعات بما يتناسب مع متطلبات أسواق منطقة  الشرق الأوسط، ما يتيح توفير حرم مزود بنظام متكامل ومتقدم لإدارة الأمن يتسم بطابع استباقي وتنبؤي ويثمر عن مستوى أعلى من كفاءة العمليات والذكاء. 

وتهدف كلا الشركتين إلى توفير مزيد من الميزات الرقمية لكل حرم جامعي ومنطقة مماثلة، سعياً منهما لنشر الأنظمة الذكية المتطورة  التي تتماشى مع متطلبات الحقبة الرقمية الجديدة، حيث حظيت شركة "سي ان ال سوفتوير" بثقة هواوي لمساهمتها في بناء مجتمع ذكي وآمن. 

وكانت هواوي قد طرحت مؤخراً لعملائها في قطاع الأعمال والمؤسسات خطة النظام الإيكولوجي للحرم الجامعي الذكي وحل الحرم الجامعي فائق الذكاء الذي قامت بتطويره مع شركائها. ويعمل نظام الحرم الجامعي فائق الذكاء كحل متكامل للحرم الجامعي الذكي مبني على "منصة هواوي هورايزن الرقمية" لتلبية احتياجات هذا السوق متسارع النمو. وتستند المنصة إلى تجربة هواوي واسعة النطاق في مجال التحول الرقمي للحرم الجامعي بحيث يصبح منشأة مفتوحة تفاعلية ومتصلة بالكامل، مما يساعد العملاء والشركاء على تقديم خدمات مبتكرة بالسرعة المطلوبة.

وتوفر منصة شركة "سي ان ال سوفتوي"  لإدارة معلومات الأمن الموثوقة حلولاً تتسم بالتكيف وقابلية التطوير، مما يوفر مرونة التنفيذ وتتيح إمكانية التحكم من مقر الإدارة المركزية بالتزامن مع دعم العمليات المحلية المستقلة. ولا تحدّ المنصة المفتوحة من نشاط العملاء بأي قيود تقنية مما يسمح بالابتكار المستمر من خلال التكامل بين التقنيات الحالية والمستقبلية.

وعلى نطاق أوسع، تتيح استراتيجية "مختبر هواوي المفتوح" لشركائها في الشرق الأوسط استخدام أحدث التقنيات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات والتخلص من منظومات العمل المنعزلة. ويتم ذلك من خلال إنشاء منظومة المعارف المطلوبة والتطبيقات التابعة والمناسبة لها، ودعم تنسيق الأعمال بصورة مرئية، وتصميم واجهة المستخدم التي تعمل بتقنية السحب والإفلات والتي تسرّع عجلة تطوير الحلول.

-انتهى-
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال