جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة



6.9 مليون هاتف ذكي 5G شحنتها "هواوي" في عام 2019
لتوفّر للعالم الجيل المقبل من الاتصال 

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن شحن 6.9 مليون وحدة من هواتفها الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G حتى ديسمبر 2019، بالإضافة إلى تقديم حلول متكاملة لشبكات الجيل الخامس 5Gتعكس المبيعات القوية التزام شركة هواوي بالمواصلة في البحث والتطوير وتعزيز ريادتها في تقنية شبكة الجيل الخامس 5G.

قدمت هواوي في عام 2019 تقنية شبكة الجيل الخامس في الهواتف الذكية المحمولة للمستخدمين عبر إطلاقها لثمانية هواتف ذكية جديدةHUAWEI Mate30 Pro 5G، HUAWEI Mate30 5G، PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate30 RS، HUAWEI Mate20 X (5G)، HUAWEI nova 6 5G، HUAWEI Mate X، Honor V30 Pro و Honor V30. والجدير بالذكر أن جميع الهواتف التي تم إطلاقها تدعم وضعيات شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلة NSA في الوقت ذاته. وتعد هواتف هواوي الذكية التي تدعم تقنية الجيل الخامس 5G الخيار الواضح للمستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي مستقبلي يدعم شبكة الجيل الخامس 5G. عروض تقنية شبكة الجيل الخامس5G المتنوعة والمقدمة من هواوي إلى السوق تأتي بمجموعة واسعة من نقاط الأسعار، وتتيح الاستمتاع بتجربة شبكة الجيل الخامس للجميع

وتعتبر هواوي من روّاد الصناعة التي توّفر مجموعة كاملة من تقنيات شبكة الجيل الخامس 5G بما في ذلكتكنولوجيا البنيّة التحتية لشبكة الجيل الخامس 5G، معدات شبكة الجيل الخامس 5G (المحطات الأساسية، الشبكات الأساسية، الشبكات البصرية بالإضافة إلى التكنولوجيا التي تدعم تقنيّة mmWave)، شرائح الجيل الخامس 5G (شرائح المحطة الأساسية، شرائح النطاق الأساسي، وشرائح الهواتف الذكيّةوأجهزة المستخدمين (الهواتف الذكيّة، CPE، أجهزة التوجيه المحمولة بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية). دخولاً في عام 2020، الأجهزة والبنيّة التحتية المقدمة من هواوي توّفر للمستهلكين أكثر من أي وقت مضى القدرة على الاتصال بالعالم من خلال تقنيّة الجيل الخامس 5G


حول مجموعة "هواوي" Huawei لأعمال المستهلكين
تعتبر مجموعة "هواوي" Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. 
وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.
وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من "هواوي" لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت "هواوي" أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. 
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال