برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الأربعاء، 26 فبراير 2020

شركة realme تطلق تحفتها التقنية realme X50 Pro 5G لشبكات الجيل الخامس


اعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا في عالم الهواتف الذكية، عن اطلاق تحفتها التقنية الجديدة المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس جهاز  realme X50 Pro 5G وذلك الحفل العالمي لإطلاق منتجها الجديد في مدريد، اسبانيا تحت شعار "سرعة المستقبل".



ويعتبر realme X50 Pro 5G واحد من أوائل الهواتف الرائدة التي تدعمها منصة Qualcomm® Snapdragon ™ 865 5G المحمولة، والتي تدعم شبكة NSA / SA 5G. كما أنه يأتي مع كاميرا رباعية الدفع بدقة 64 ميجابكسل Hawk Eye AI وكاميرا سيلفي ثنائية الزاوية عريضة 32 ميجابكسل وشاشة AMOLED بمعدل تحديث 90 هرتز وشحن فلاش SuperDart 65W، مما يجعله جهازا رائدًا تنافسيًا مع قدرة أداء عالية.

كما أعلنت realme رسميًا عن استراتيجية 1 + 1 الخاصة بـها لعام 2020، بهدف توفير أسلوب حياة عصري لرواد التغيير في عالم التكنولوجيا من الشباب. خلال حفل الإطلاق، حيث استعرض "ايميليو الفاريز" المدير العام لـ realme في اسبانيا الخطط المستقبلية للشركة للجمهور العالمي.



وأكد "ايميليو الفاريز" أن realme التي تصدرت الشحنات العالمية منذ الربع الثالث من عام 2019، أصبحت العلامة التجارية الأسرع نموًا في عالم الهواتف الذكية، دخلت realme بنجاح إلى 25 سوقًا في جميع أنحاء العالم، وتجاوز إجمالي الشحنات 25 مليونًا ، محققة زيادة سنوية ببلوغ 500٪ مقارنة بعام 2018، لتصبح واحدة من العلامات التجارية الرئيسية للهواتف الذكية في العالم. وفي عام 2020 ، ستضع realme موقعًا استراتيجيًا كـرائدة في تحقيق نمط حياة تقنية عصرية ، مما يجعل الهواتف الذكية ومنتجات AloT متاحة مع مجموعة متنوعة من السمات الأنيقة.

وبعد دخول العالم عصر G5، ستلتزم شركة realme أيضًا باستمرار بمفهوم العلامة التجارية "القفزات الجريئة" وستوفر منتجات متوافقة مع شبكات الجيل الخامس أكثر إثارة للدهشة للشباب، فخلال هذا العام سوف تطلق realme عددًا من الهواتف الذكية G5 على مستوى العالم لإنشاء مجموعة منتجات متكاملة تغطي جميع قطاعات الأسعار، وتقدم على الفور للمستخدمين في جميع أنحاء العالم منتجات مذهلة من الجيل الخامس. لقد طورت شركة realme علاقة وثيقة للغاية مع شركاء التعاون مثل المشغلين والمصنّعين لشركات الإنترنت ومطوري التطبيقات من أجل تعزيز التنمية العالمية واستكشاف النظام البيئي لـ G5.


وستركز realme في اطلاقها الجديد على السيناريوهات التي تدور حول شخصية المستخدم والحياة المنزلية والسفر، وتبني أسلوب حياة ذكي لرواد التغيير للشباب، وقريبا سيتم اطلاق منصة realme Link الذكية التي ستعتمد على الهواتف الذكية وتكون قادرة على توصيل المزيد من أجهزة AIoT مع التركيز على الشاشات الذكية والساعات الذكية وسماعات البلوتوث الذكية والسماعات الذكية، كما ستشمل كل منها أجهزة الصوت والأجهزة القابلة للارتداء والشاشات الذكية ومنتجات أسلوب الحياة في المستقبل، وسوف يتم دمجها بشكل وثيق مع تقنيا الـAI لتشكيلالنظام البيئي AIoT الخاص بـ realme.

أول هاتف ذكي 5G بمواصفات قياسية
realme X50 Pro 5G أول هاتف ذكي من نوعه في G5 من realme، ويضم إطارًا معدنيًا متوسطًا بالإضافة إلى اللون المنخفض التشبع في اللونين Moss Green و Rust Red، أما سطح الشاشة والغطاء الخلفي للهاتف مصنوعان من تقنية D3 Corning Gorilla Glassالجيل 5 مع معالجة سطح AG، مما يجعله صلبًا ومتينًا مع إحساس رائع عند اللمس، كل هذا يأتي مدعومة بمنصة Qualcomm® Snapdragon ™ 865 5G للهاتف المحمول المقترنة بـ LPDDR5 and UFS 3.0+Turbo Write+HBP مما يجعل هذا الجهاز تحفة تقنية ومن الأجهزة الرائدة عالية الأداء لشبكات الجيل الخامس في كافة أنحاء العالم.




ومن النقاط البارزة في هذا الجهاز تقنية الشحن السريع SuperWart الجديدة بقوة 65 واط والتي تتيح للمستخدمين الحفاظ على الشاشة وتشغيلها بسرعة الشحن السريع، حيث يحتاج المستخدم فقط إلى 35 دقيقة لشحن البطارية المزدوجة الخلايا تبلغ مساحتها 4200 مللي أمبير في الساعة بالكامل، وهي واحدة من أسرع تقنيات الشحن حاليًا في هذه الصناعة. يتم تجهيزها بمعالجةUI  realme الجديدة تمامًا التي تعتمد على Android 10، وتتمسك بـ "التصميم الحقيقي" الذي يتميز بالأصالة والعصرية وبساطة التصميم، كما يدعم الجهاز محرك NFCمتعدد الوظائف، ومحرك خطي عن طريق اللمس، وخصائص رائدة أخرى مثل نظام GPS مزدوج النطاق ومكبرات صوت فائقة تدعم Dolby Atmos مما يحسن تجربة المستخدم في جميع الجوانب.

تم تجهيز جهاز realme X50 Pro 5G بشاشة Super AMOLED فائقة الدقة مقاس 6.44 بوصة، والتي توفر نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:20 مع عرض معدل تحديث Hz90 ومعدل أخذ العينات Hz180. مقارنةً بشاشات الهواتف الذكية العادية يتم زيادة معدل التحديث بنسبة ٪50 دون تأخير في الشاشة، مما يحسن من حساسية الشاشة التي تعمل باللمس ونعومة أثناء ممارسة الألعاب. وبفضل شاشة Super AMOLED، تم تجهيز جهاز realme X50 Pro 5G بتقنية التعرف على بصمات الأصابع في الشاشة وإلغاء قفله بسرعة 0.27 ثانية فقط.

أما بالنسبة للكاميرا، فإن جهاز realme X50 Pro 5G يحتوي على كاميرا مزدوجة بزاوية واسعة جدًا في المقدمة ، بما في ذلك مستشعر Sony IMX616 بدقة 32 ميجابكسل وفتحة f / 2.5، بالإضافة إلى وحدة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل مع f / 2.2 فتحة و 105 درجة مجال الرؤية. كما تحتوي على كاميرا رباعية الزاوية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف مع ترقية "Nightscape 3.0" و "Ultra-Nightscape Mode"، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور رائعة في النهار أو في الليل، ويحتوي أيضا على عدسة ماكرو فائقة الدقة بزاوية عريضة 8 ميجابيكسل وقياسها 3 سم بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوغرافيّة بدقة 12 ميجابكسل، والتي توفر تقريبًا مميزا للصور يصل إلى 20 ضعفًا وعدسة صورة مع "نظام تصفية الألوان" ، مما يمكّن المستخدمين من الوصول بسهولة إلى التقاط الصور عبر جميع السيناريوهات.

وسوف يتوفر جهاز realme X50 Pro 5G  بثلاثة إصدارات، جهاز (8GB + 128GB) بسعر 599 يورو، (8GB + 256GB) بسعر 669 يورو، وجهاز (12GB + 256GB) بسعر 749 يورو، وسيبدأ توافر الجهاز ابتداءاً من ابريل 2020.

لمزيد من المعلومات، انتقل إلى www.realme.com.



- النهاية –

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *