برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الأربعاء، 1 أبريل 2020

5 طرق تُغيّر فيها ساعة HONOR MagicWatch 2 طريقتكم في أداء التمارين الرياضية في المنزل


لا بدّ أنكم بدأتم تجربة التمارين الرياضية المفضلة لديكم في المنزل خلال الأيام القليلة الماضية، وتحوّلت غرف المعيشة لديكم إلى صالة ألعاب رياضية بينما تحولت شرفاتكم إلى استوديو لليوغا. ولكن إن كنتم معتادين على جهاز المشي لإخباركم بعدد السعرات الحرارية التي حرقتموها أو على مدربكم ليدفعكم إلى مرحلة حرق الدهون، كيف يمكنكم تكرار هذه التجربة في المنزل وفهم ما يعنيه ذلك؟ 

تمتاز HONOR MagicWatch 2، الساعة الذكية القابلة للتخصيص، ببطارية تكفي لمدة 14 يوم ومعالج Kirin A1، وهي مزودة بتقنيات رائدة في المجال لتتبّع الصحة واللياقة وتوفير المعلومات الصحية الدقيقة وإبقائكم على اتصال دائم.

تتضمن بعض الطرق التي تساعدكم بها ساعة HONOR MagicWatch 2 في الحفاظ على لياقتكم وتحسين أدائكم خلال التمرين في المنزل:

1- التحفيز!
تُعدّ أحد الطرق التي تساعدكم بها متتبعات اللياقة البدنية على تحقيق أهدافكم الصحية هي تحفيزكم على ممارسة الرياضة، فالتحفيز هو أحد أكبر العقبات التي نواجهها عندما يتعلق الأمر بمسيرة اللياقة البدنية لأي شخص، وسواء كان ذلك عبر الاطلاع على عدد السعرات الحرارية التي حرقناها أو معرفة أن تمرين معين يساعدكم على النوم بشكل أفضل، فإن المعلومات المتعمقة من شأنها أن تعمل كمحفّز رائع لتشجيعكم على المضيّ قدماً.

وزُوّدت ساعة HONOR MagicWatch 2 أيضاً بالإشعارات البصرية التي تحفزكم على الحركة كل ساعة لتجنب البقاء دون نشاط وأنتم جالسين أمام مكاتبكم. كما أنها تمتاز بمدرّب افتراضي ليحفزكم أو يلهمكم ويبقيكم متحمسين عند الركض. وغالباً ما يُشجع الاطلاع على هذه البيانات على الاستمرار في مراقبة الأداء ومواصلة الحركة للوصول إلى أهدافكم، فتمنحكم القدرة على تحديد مستوى تقدمكم الشعور بمزيد من الرضى عن أدائكم.



2- تتبّع معدّل ضربات القلب
تتمتع ساعة HONOR MagicWatch 2 أيضاً بالقدرة على قياس معدّل ضربات القلب أثناء النشاط والراحة. وهو أمر مهم لأنه يساعدكم على فهم المزيد حول أدائكم أثناء ممارسة التمارين المختلفة. وتبعاً لمعدل ضربات القلب، يدخل جسدكم إلى مناطق الأداء المختلفة مثل: الجهد الشديد أو التمارين اللاهوائية أو الهوائية أو حرق الدهون أو الإحماء أو التبريد، ومن المهم فهم تأثير هذه التمارين المختلفة.

وتعمل تلك الخاصية جنباً إلى جنب مع فهم نسبة حرق الأكسجين لديكم. فتستطيع ساعة HONOR MagicWatch 2 قياس هذه البيانات بالإشارة إلى الحد الأقصى لكمية الأكسجين التي يمكنكم استهلاكها أثناء التمارين المكثفة. وهو مؤشر مهم إضافة إلى معلومات التمارين الهوائية ووظائف القلب والرئة، والتي يمكن تحسينها من خلال التدريب المنهجي على المدى الطويل. ومن خلال المقارنات التي تزيد أو تنقص عن المتوسط الذي تحدده عوامل العمر والجنس، يتم تزويدكم بمعلومات كافية عن قدراتكم ومقارنتها مع الآخرين.

3- تتبّع السعرات الحرارية التي يتم حرقها 
يواجه الكثير منا في بعض الأحيان صعوبة في فهم عدد السعرات الحرارية التي يحرقونها يومياً وعدد السعرات التي يحتاجون إلى حرقها كي يتمكنوا من خسران الوزن. ويمكّنكم استخدام ساعة HONOR MagicWatch 2 مع تطبيق Huawei Health من معرفة عدد السعرات الحرارية التي تحرقونها يومياً خلال أنشطتكم اليومية والتمارين المخصصة.

4- التنوّع
لستم من محبّي تمارين الجري والمشي؟ توفر ساعةHONOR  العديد من التمارين الرياضية المختلفة، فيمكنكم القيام بتمارين HITT في غرفتكم أو الخروج لركوب الدراجة، حيث توفر ساعة MagicWatch 2 ما يصل إلى 15 وضع لتتبّع التمارين الرياضية المختلفة. كما تمتاز بمقاومتها للماء حتى عمق 50 متراً لتتمكنوا من ارتدائها في الحمام وأيضاً أثناء السباحة.

وتتتبّع خاصية SpO2 مستويات تشبع الأكسجين في الدم لديكم لتتمكنوا من تقييم تكيّف جسدكم أثناء التمرينات أو على ارتفاعات عالية.

ساعة MagicWatch 2 مزودة أيضاً بوظيفة عداد الخُطى التي تجعل تتبع تقدمكم اليومي في المشي أسهل ما يمكن. لذا سواء كنتم تلحقون بأطفالكم في أرجاء المنزل أو تمشون في الخارج لشراء بعض الطعام، يمكنك أن تطمئنوا لأن ساعة MagicWatch 2 تتابع مجهودكم على مدار الساعة.

5- نوعية نوم أفضل
يُعدّ الحصول على قسط كافٍ من النوم من أهم الأمور التي تمكّنكم من تعزيز أسلوب حياتكم الصحي. فيساعد النوم على إصلاح العضلات ومنح قسط من الراحة لجسدكم والحفاظ على المزاج الجيد. وزُوّدت الساعة بتقنية HUAWEI TruSleep™2.0 لتتبع وتشخيص 6 أنواع شائعة من اضطرابات النوم بدقة وتوفير أكثر من 200 اقتراح مناسب ومصمم خصيصاً حسب عادات نومكم لتحسين جودتها.

عندما يتغير روتينكم اليومي بشكل متكرر وتحاولون التأقلم مع روتين جديد وبيئات جديدة، تساعدكم ساعة HONOR MagicWatch 2 على النوم بشكل أفضل من خلال جدولة الوقت الذي ستحتاجون فيه إلى بعض ساعات من النوم. ويمكنكم أيضاً استخدام تطبيق Huawei Health لمعرفة معدّل نومكم وتفاصيل النوم العميق والنوم الخفيف ونوم حركة العين السريعة REM، إضافة إلى النصائح والحيل التي تُمكنكم من النوم بشكل أفضل ليلاً.

الاصدار الاول 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *