برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الاثنين، 11 مايو 2020

طرح أجهزة الكمبيوتر المحمول Lenovo’s ThinkPad Laptops


طرح أجهزة الكمبيوتر المحمول Lenovo’s ThinkPad Laptops المدعومة بمعالج AMD Ryzen™ 4000 Series قريباً

سلسلة ThinkPad E الجديدة لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمدعومة بسلسلة AMD Ryzen ™ 4000 وسلسلة ThinkPad T وX وL مع معالجات AMD Ryzen ™ PRO 4000 Series ستتوفر قريباً

 أعلنت لينوفو اليوم عن طرح جهاز ThinkPad E14 وE15 الجديد بمعالجات AMD Ryzen ™ 7 4700U مع رسومات Radeon ™ والذي يوفر تصميماً محسناً وأداءً أعلى وميزات إنتاجية محسنة للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم طرح سلسلة مختارة من ThinkPad T وX وL المدعومة بمعالجات AMD Ryzen ™ PRO 4000 Series المحمولة والتي تم الإعلان عنها في شهر فبراير الماضي قريباً جداً. تلبي أحدث طرازات ThinkPad احتياجات العمل عن بُعد التي تزداد الحاجة إليها هذه الأيام، من خلال تقديم ابتكارات تقنية معلومات أكثر ذكاءً للحصول على تجارب مستخدم أفضل.
مصمم للجيل الجديد من القوى العاملة
تم تصميم ThinkPad E14 وE15 الجديد لتحقيق إنتاجية سهلة من أي مكان تقريباً، ويوفر خياراً ذكياً لصناع القرار في الشركات الصغيرة والمتوسطة. وبتصميمه المحدث مع شاشته المحسنة بنسبة إلى الجسم تضل إلى 85٪، توفر سلسلة E الأمان والمتانة اللازمة في عالم متغير. يتم توفير ميزات الأمان المبتكرة في سلسلة ThinkPad E لأول مرة، بما في ذلك قارئ بصمات الأصابع باللمس وكاميرا IR اختيارية مزودة بتقنية Glance by Mirametrix. يوفر قارئ بصمات الأصابع الذي يعمل باللمس المدمج في زر الطاقة بلمسة واحدة وتسجيل الدخول. تستجيب ميزة Glance الممكّنة للبرامج لوجود المستخدمين، وتغلق الكمبيوتر المحمول تلقائياً عندما يبتعد المستخدم، كما توفر وظيفة Snap Window وSmart Pointer لإعدادات الشاشات المتعددة.
تم تحسين تجربة الإنتاجية أيضاً بابتكارات صوتية ومرئية رائعة للحصول على أفضل تجربة تعاون عن بُعد. مكبرات الصوت التي تحمل علامة Harman المزودة ببرنامج Dolby Audio، والميكروفونات ثنائية المصفوفة بعيدة المدى، ومفاتيح التشغيل السريع لـ Microsoft Teams أو Skype for Business المدمجة في لوحة مفاتيح ThinkPad لتسهل الاتصالات الموحدة. تعمل تقنية WiFi 6 الاختيارية على زيادة معدل الإنتاجية لإجراء اتصالات مستقرة.
وفي ظل هذه الأوقات الضبابية، تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة والمستخدمون إلى تكنولوجيا يمكنهم الاعتماد عليها باستخدام الأدوات للعمل أينما يحتاجون. توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة من ThinkPad قوة التحمّل، ولا يختلف عن ذلك السلسلة E الجديدة أيضاً. وأجري 12 اختباراً من Mil-Spec لزيادة الموثوقية على المدى الطويل. علاوة على ذلك، يمنح ThinkPad E14 وE15 للمستخدمين قوة المعالج من سلسلة AMD Ryzen ™ 4000 مع قوة التحمل وميزات الإنتاجية والأمن المهمة للأعمال.

وقال جيري بارادايس، نائب رئيس المحفظة التجارية، Lenovo PC & Smart Devices: "توفر محفظة Ryzen للأعمال من AMD أداءً متقدماً وأماناً وعمراً أطول للبطارية في محفظة ThinkPad، ونحن سعداء بشراكتنا مع AMD والاستفادة من تقنية معالجة 7 نانومتر الرائدة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة ThinkPad وأن نقدم لعملائنا حلول حوسبة رائدة من شأنها أن تساعد على ضمان استمرارية الأعمال خلال هذه الأوقات العصيبة وبعدها".
تقدم محفظة Lenovo المدعومة من AMD Ryzen خياراً للعملاء مع مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الأداء المذهل متعدد الأداء وكفاءة الطاقة. وتوفر تقنيات AMD PRO أماناً محسّناً وإمكانية إدارة وطول عمر النظام الأساسي لتلبية الاحتياجات الصارمة لعمليات نشر الشركة. تعرف على المزيد حول سلسلة AMD Ryzen ™ PRO 4000 والمعالجات المحمولة 4000 U-Series هنا.
وقال سعيد مشكلاني، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة أعمال العملاء، AMD: "توفر أجهزة Lenovo ThinkPad للمستخدمين الابتكار في عالم تكنولوجيا أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية الحديثة بأداء قوي في أي وقت وفي أي مكان، وتحمل رائع وميزات أمنية قوية. وبناءً على شراكتنا طويلة الأمد تمكنّا من تقديم محفظة AMD Ryzen للأعمال إلى عملاء ThinkPad الجدد والحاليين حول العالم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *