برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الخميس، 25 يونيو 2020

⁨الكشف الرسمي عن لعبة Crash Bandicoot 4: Its About Time!!⁩



Crash Bandicoot™ 4: It’s About Time
معلومات اللعبة

مواصفات المنتج:
استعدوا يا عشاق لعبة Crash فأصبح الجزء الرابع من اللعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time والتي ستتوفر في العام 2020. ويمتاز الجزء الجديد بروح اللعبة التشويقية التي يحبها اللاعبون إضافةً إلى الشخصيات الرائعة ضمن رحلة يتخللها الكثير من الشقلبة والدوران والقفز ضمن صراعات ذات أبعاد كونية، واكتشافات لعوالم جديدة وحلفاء غير متوقعين ومعارك ضخمة وجديدة وأقنعة Quantum Masks التي يجب أن تتحد لاستعادة النظام والتوازن في الأكوان المتعددة.

المزايا الرئيسية:
·       جزء جديد كلياً: يعد جزء Crash Bandicoot 4: It’s About Time أول جزء أصلي بامتياز ضمن سلسلة Crash منذ أكثر من 10 سنوات وتكملةً طال انتظارها للأجزاء الثلاثة الأولى. وإن عدنا بالزمن إلى نهاية Crash Bandicoot: Warped، نرى أنّ Crash Bandicoot 4: It’s About Time تبدأ بعد أن علقت شخصيات Neo Cortex وDr. N. Tropy وUka Uka على كوكب بعيد. وبعد عقود من المحاولات غير المثمرة، نجح الثلاثي أخيراً بالهروب وتسببوا بتمزّق حفرة هائلة في نسيج الزمان والمكان خلال عملية الهروب. والشيء الوحيد الذي يقف بينهم وبين السيطرة الكاملة على الأكوان المتعددة الآن هما شخصيتان غامضتان من جزيرة N. Sanity.
·       تصميم حديث للعبة كلاسيكية: كما هو متوقع، تم تعزيز كل التفاصيل الغريبة في ألعاب Crash Bandicoot السابقة في هذا الجزء من اللعبة. حيث استلهم تصميم Crash Bandicoot 4: It About Time من الأجزاء الثلاثة الأولى وخصوصاً طريقة اللعب الدقيقة التي عشقناها في فترة التسعينيات وأضيفت عليها تحسينات رائعة وترقيات مرئية وآليات لعب جديدة، إضافةً إلى الأوضاع الحديثة والقديمة التي سيستمتع كل من اللاعبين الجدد والقدماء على حد سواء بإتقانها.
·       أقنعة Quantum Masks القويةسيتمكن اللاعبون خلال هذه المغامرة المحفوفة بالمخاطر من اكتشاف أربعة أقنعة  (Quantum Masks)لحرّاس الفضاء والزمان ستمنحهم قدرة التلاعب بالقوانين والحصول على أدوات وطرق متقدمة للتغلب على العقبات الخطيرة.
·       أسلوب فني جديد: يِسُرّ استوديوToys for Bob  تقديم اتجاه بصري جديد في لعبة Crash سيحافظ على الروح المميزة للعبة ويضفي أيضاً لمسات فريدة وساحرة عليها. وسيشهد اللاعبون عوالم جديدة وغريبة وآفاق ملحمية ومجموعة متنوعة وغريبة من الأعداء والمخاطر.
·       شخصيات جديدة للعب: يستطيع عشاق اللعبة أن يلعبوا بشخصيات Crash أو Coco في رحلتهم لإنقاذ الأكوان المتعددة، وستظهر شخصيات جديدة قابلة للعب أيضاً بما فيها شخصية Neo Cortex الشريرة، لتقدّم منظور بديل في سعي عصاباتنا الأبطال لهزيمة أعدائهم.
·       معارك ضخمة ورهيبة: سيستمتع اللاعبون بالزعماء الأقوياء والمعارك الضخمة التي لم يشهدوها من قبل، حيث سيستخدم كل من CrashوCoco أقنعة Quantum لصالحهم.
·       حيل متقدمة: استفيدوا من بيئة اللعب عن طريق الركض على الجدران والسير ضمن السكك الحديدية والتأرجح على الحبال، واكتشفوا طرق جديدة للمناورة والتقدم من خلال التحديات المشوقة.
·       رسالة حب إلى عشاق اللعبة من عشاق اللعبة: سيعبر عشاق Crash القدماء والمطور الرئيسي في استوديو Toys for Bob عن أسلوب Crash بطرق مدهشة، ليمنحوا اللاعبين فرصة اختبار جوانب لم يروها من قبل في الشخصيات الكلاسيكية، وعوالم غريبة واستكشافات جديدة خلال الصراع الأبدي بين العلماء الأشرار وفريق Bandicoot.



الناشر:               Activision Publishing, Inc.
المطور الرئيسي:                Toys for Bob
الأجهزة الداعمة للعبةPlayStation® 4 و PlayStation® 4 Proوأجهزة Xbox One وXbox One X.

تاريخ الإطلاق: 2 اوكتوبر
اللغات: ترجمة كاملة (صوت + كتابة) باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية (إسبانيا) والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والبرتغالية (البرازيل) واليابانية. وترجمة كتابية فقط بالروسي والبولندي.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *