قد يهمك

لينوفو تطلق أوّل حاسوب شخصي Lenovo Yoga قابل للفصل في المملكة العربية السعودية


لينوفو تطلق أوّل حاسوب شخصي Lenovo Yoga قابل للفصل في المملكة العربية السعودية
تصميم أنيق ومناسب لأنماط العمل المرنة

هل تذكرون عندما كانت تصمم الأجهزة لتؤدي مهمة واحدة فقط وفي مكان واحد ولمستخدم واحد؟ انتهت هذه الحقبة الآن فعالمنا يتغير بسرعة. ومع انتشار تقنيات أكثر ذكاءً من أي وقت مضى في حياتنا اليومية، بدأ تعدد المهام يصبح القاعدة السائدة بشكل متزايد. ومع أهمية سهولة حمل الجهاز والتنقّل، أصبحت شاشاتنا شريان حياتنا عند تنقلنا في الخارج أو من غرفة إلى أخرى في منازلنا.
ونشهد اليوم انتشار أسلوب حياة جديد في العمل عن بعد والتعلم عبر الإنترنت والتجمعات الاجتماعية الافتراضية من أي مكان، وكل ما يتطلبه الأمر هو التقنيات المناسبة. وتلتزم لينوفو في وقت الاتصال المستمر الحالي بتقديم خدماتها لتلبية جميع احتياجات المستخدم من خلال تزويد المزيد من الأشخاص بالتقنيات المتطورة ذات التكلفة المناسبة ومتعددة المهام التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح والتطور.
صُممت أجهزتها لمساعدتنا جميعاً في النجاح في عالمنا المتصل بالكامل، وتضم أحدث مجموعات لينوفو الموجهة للمستهلك جهاز Lenovo Yoga Duet 7i1 المدعم بشبكات الاتصال ونظام تشغيل Windows 10 الجديد والقابل للفصل الذي يضم قلم Lenovo E-Color  المُبتكر مما يجعله من أكثر الأجهزة المناسبة للطلاب ومن يؤدون المهام المتعددة على حد سواء. 
اختبروا تجربة الأداء الفائق وسهولة التنقل مع أجهزة لينوفو الجديدة الموجهة للمستهلك والتي سيتم إطلاقها في الأسواق قريباً.

مزيج التصميم الراقي والمزايا المتطورة
Lenovo Yoga Duet 7i  هو جهاز متميز ومحمول يؤدي الكثير من المهام بوزن خفيف يبلغ (1.16 كغ/ 2.55 رطل متضمن غلافه) ويُعدّ 7i أول جهازYoga PC  على الإطلاق مزود بلوحة مفاتيح بلوتوث (5.0) قابلة للفصل مع إضاءة خلفية لتمكين وضع العمل الحر، بالإضافة إلى مسند قابل للتعديل لسهولة العرض والتحويل إلى وضع الكتابة. وإن لم يكن فصل لوحة المفاتيح والكتابة بسهولة وأنت على بعد بضعة أقدام من شاشتك أمر كاف بالنسبة لك، فإن Yoga Duet 7i متوافق أيضاً مع Intel® Wi-Fi 6 (Gig+)2 ليوفر لك اتصال فائق السرعة كما يوفر تغطية3 LTE/4G اختيارية تتيح لك البقاء على اتصال من أي مكان تقريباً، بما في ذلك عندما تكون شبكة Wi-Fi المنزلية المشتركة لديك ضعيفة.
يتوفر Yoga Duet 7i أيضاً بلون Orchid الجديد.
يمتلك Yoga Duet 7i معالج Intel Core ™ i7 من الجيل العاشر ونظام تشغيل Windows 10، ويقدم مزيجاً قوياً من الأداء الذكي والاتصال والترفيه. ويمتاز بشاشة تعمل باللمس مقاس 13 بوصة بدقة IPS 2K مع حواف نحيفة ونموذج لوني معياري أحمر أخضر أزرق 100% للاستمتاع بمجموعة ألوان مبهرة بإضاءة 450 شمعة. ويتوفر الجهاز بلونين أنيقين هما Slate Grey وOrchid7 ويتميز بلمسة معدنية أنيقة على غلافه ليلفت أنظار الجميع. 
كل ما عليك فعله لتدوين الملاحظات بسهولة والتعبير الإبداعي المريح هو خفض المسند القابل للتعديل إلى زاوية أكثر راحة للرسم باستخدام القلم الرقمي8، أو استخدم قلم Lenovo E-Color الجديد الاختياري الذي يمكن إعادة شحنه. 9،10 ويحتوي هذا القلم الجديد على مستشعر ذكي مدمج يتيح لك التقاط الألوان من الأدلة أو أي أداة من الواقع بمجرد لمس سطح الأداة بطرف القلم أثناء الضغط للأسفل. استخدم أي لون تم التقاطه في أعمالك الفنية التي تم تصميمها بتطبيقات التصميم الشائعة مثل Adobe® Photoshop و Adobe InDesign وAdobe Illustrator.
استمتع بصوت أوضح مع نظام Dolby Audio™ وتجربة عرض مذهلة مع Dolby Vision™، بالإضافة إلى مساحة الذاكرة الكبيرة (حتى 16 جيجابايت DDR4) والتخزين (حتى 1 تيرابايت PCle SSD). كما يوفر جهاز Yoga Duet 7i ما يصل إلى 10.8 ساعة من عمر البطارية11، التي تم تحسينها بالذكاء الاصطناعي لتزيد من متوسط عمر البطارية حتى 20 بالمئة عندما يتم تفعيل الإعداد المتوسط والمتوازن عبر الخاصية الحصرية الذكية Lenovo Q-Control.

زُوّد الجهاز بغلافLenovo  الجلدي للحاسوب المحمول الأنيق مقاس 13 بوصة لحماية جهازك والحفاظ على إكسسواراته مثل ماوسLenovo Yoga الأنيقة ومتعددة الاستخدامات وجهاز التحكم الذي يعمل بالليزر13 في متناول يدك. وأصبحتَ الآن جاهز لتأدية مهامك اليومية مهما كانت متنوعة.
السعر والتوفر في المملكة العربية السعودية18
  • يبدأ سعر جهاز Lenovo Yoga Duet 5i ال1ي يمتاز بمعالجIntel Core i5 ، بما في ذلك الغلاف ولوحة المفاتيح والقلم من 3,999 ريال سعودي متضمن ضريبة القيمة المضافة. ومن المتوقع أن يصبح متوفر بدءاً من شهر يونيو 2020 عبر موقع Lenovo.comالإلكتروني ومتاجر تجزئة مختارة وعبر قناة SMB.18
###
تفضل بزيارة قسم الأخبار Lenovo StoryHub للاطلاع على الصور والمزايا الكاملة. 
1يشير إدراج حرف "i" في اسم Lenovo PC إلى وحدة المعالجة المركزية من Intel.
2يتطلب الاتصال بجهاز توجيه (راوتر) Wi-Fi 6 يتم شراؤه بشكل منفصل.
3 تتوفر شبكات LTE و4G الاختيارية في أسواق محددة. وتتطلب خطة بيانات خلوية يتم شراؤها بشكل منفصل وقد تختلف حسب الموقع. وتطبق الشروط والأحكام و/أو الرسوم الإضافية. وتختلف سرعات الاتصال باختلاف الموقع والبيئة وظروف الشبكة وعوامل أخرى.
5استناداً إلى اختبار Microsoft الذي يقارن الوقت بين كتابة كلمة مرور مقابل التعرف على الوجه أو بصمة الإصبع لتشغيل الحاسوب بنجاح. يرجى الاطلاع على https://www.microsoft.com/en-is/windows/windows-hello لمزيد من المعلومات.
6يتطلب برنامج Glance النقر يدوياً على المحتوى الذي ترغب بنقله إلى شاشتك الخارجية مع تحريك رأسك أو نقل الملفات باستخدام الماوس التقليدية أو لوحة اللمس.
7 قد تختلف خيارات الألوان حسب المكان والتوفّر.
8 يتوفر قلم لينوفو الرقمي في أسواق مختارة فقط، ويباع بشكل منفصل في جميع الأسواق الأخرى.
9 يأتي قلم Lenovo E-Color مرفقاً مع جهاز Lenovo Yoga Duet 7i ومعالج Intel Core i7 في أسواق مختارة. ومن المتوقع أن يتم بيعه بشكل منفصل كإكسسوار مستقل في أسواق مختارة في وقت لاحق.
10 يوفر شحن البطارية بشكل كامل باستخدام منفذ USB-C ما يصل إلى 63 ساعة من الاستخدام المتواصل؛ ويستمر لفترة أطول إذا كان قلمLenovo E-Color  في وضع الاستعداد والطاقة المنخفضة. ويعتمد اختبار لينوفو القياسي الداخلي لبطارية لينوفو على الاستخدام القياسي. وستختلف النتائج الفعلية وتعتمد على عوامل مختلفة. وستنخفض القدرة القصوى للبطارية بشكل طبيعي مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام.
11 جميع قيم عمر البطارية هي قيم تقريبية وتستند إلى نتائج الاختبار باستخدام اختبار معيار عمر البطاريةMobileMark 2014 ver 1.5. وستختلف النتائج الفعلية وتعتمد على العديد من العوامل بما في ذلك تصنيع المنتج والاستخدام والبرامج وظروف التشغيل والوظيفة اللاسلكية وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة وعوامل أخرى. وستنخفض القدرة القصوى للبطارية بشكل طبيعي مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على https://bapco.com/products/mobilemark-2014/.
12 استناداً إلى اختبار التحقق من Intel. سيختلف الأداء الفعلي باختلاف طريقة الاستخدام وعمل النظام والإعدادات.
13تباع الملحقات المتوافقة بشكل منفصل.
18 قد لا تشمل الأسعار الضرائب أو تكلفة الشحن أو الخيارات وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق؛ وتطبق الشروط والأحكام الإضافية. وقد تختلف التواريخ المتاحة حسب الموقع الجغرافي وقد لا تتوفر المنتجات إلا في أسواق مختارة. كافة العروض خاضعة لمدى توافر السلعة. وتحتفظ لينوفو بالحق في تغيير عروض المنتج وميزاته ومواصفاته في أي وقت دون إشعار مسبق.

LENOVO و YOGA هما علامتان تجاريتان تابعتان لشركة Lenovo. وتُعد MICROSOFT وWINDOWS وWINDOWS HELLOوCORTANA علامات تجارية تابعة لشركة Microsoft Corp. وGLANCE BY MIRAMETRIX هي علامة تجارية تابعة لشركةMirametrix Inc . و BLUETOOTHهي علامة تجارية تابعة لمجموعة Bluetooth Special Interest Group (SIG). و Adobe PhotoshopوInDesign وIllustratorهي علامات تجارية تابعة لشركة Adobe. وANDROID وYOUTUBE هما علامتان تجاريتان تابعتان لشركة Google LLC. وDOLBYوDOLBY AUDIO وDOLBY VISION وDOLBY ATMOS هي علامات تجارية تابعة لشركة Dolby Laboratories. وIntel وIntel Core وIntel Pentium هي علامات تجارية تابعة لشركة Intel Corporation أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى. وMEDIATEK HELIO هي علامة تجارية تابعة لشركة MediaTek Inc. قد تكون أسماء الشركات والمنتجات والخدمات الأخرى علامات تجارية أو علامات خدمة تابعة لجهات أخرى وهي ملك لأصحابها. ©2020, Lenovo Group Limited.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-