جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


Snap Inc. تطلق منتجات وشراكات جديدة للمطورين عبر منصات Snap MinisوSnap Kit وBitmoji وSnap Games
أعلنت Snap Inc. المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (SNAP) اليوم عن إطلاق مجموعة من المنتجات والشراكات الجديدة للمطورين عبر منصات Snap Kit و Snap GamesوBitmoj، وجاء ذلك خلال قمة "شركاء سناب" (Snap Partner Summit) بمشاركة شركاء  Snap Inc من مختلف أنحاء العالم. وأعلنت الشركة أيضاً عن إطلاق Snap Minis، الميزة الجديدة التي تمكن المطورين من تقديم خبراتهم ضمن Snapchat.
وتتيح منصات Snap Kit و Snap Games للمطورين ميزات جديدة وأكثر سهولة لإنشاء المحتوى عبر تطبيق Snapchat، حيث تم دمج أكثر من 800 تطبيق ضمن Snap Kit، ويتفاعل شهرياً نحو 150 مليون مستخدم للتطبيق مع عمليات الدمج هذه. ومنذ إطلاقها في أبريل 2019، بلغ عدد اللاعبين عبر Snap Games أكثر من 100 مليون مستخدم. وتعد Snap Minis منتجاً جديداً للمطورين يقوم على المبادئ والتقنيات الأساسية في Snap Games.
وسيتم إطلاق منتجات المطورين والتطبيقات الجديدة طوال عام 2020 على النحو الآتي:
Snap Minis
تعد Snap Minis ميزة جديدة تتيح للمطورين إطلاق تجارب بروتوكولات "إتش تي إم إل 5" عبر تطبيق Snapchat على أنظمة "أندرويد" و"آي أو إس"، وتم تصميمها ليتم استخدامها ضمن المحادثات على Snapchat، ما يعني أن التواصل بين الأصدقاء بات أسرع من أي وقت مضى.
ولمعرفة المزيد عن Snap Minis، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: minis.snapchat.com
مجموعة أدوات الكاميرا (Camera Kit)
تعد مجموعة أدوات الكاميرا (Camera Kit) ثمرة استثمارات شركة Snap المتواصلة منذ ثمان سنوات في كاميرا Snapchat، وهي تتيح للمطورين الاستفادة من كامل إمكانات تقنيات الواقع الافتراضي والكاميرا التي يوفرها التطبيق، لإثراء التجارب على تطبيقاتهم الخاصة. فمن خلال مجموعة أدوات الكاميرا، أصبح من الممكن للعدسات التي تم إنشاؤها عبر Lens Studio أن تستخدم على تطبيقاتهم وعلى Snapchat.
 Dynamic Lenses
تعد مجموعة أدوات Dynamic Lenses امتداداً لمجموعة Creative Kit وتتيح للمطورين جلب المعلومات مباشرة من تطبيقاتهم إلى Snapchat Lenses، مما يسهل على جميع الشركات بناء تجارب واقع افتراضي مخصصة للمجتمعات التي تعمل بها. وقريباً، سيكون باستطاعة مستخدمي Snapchat مشاركة العدسات عبر التطبيق من خلال منصات Houseparty وNike وRally Road وYahoo! Fantasy Sports. واعتباراً من اليوم، أصبح المجال مفتوحاً لمطوري التطبيقات والألعاب للعمل على إنشاء محتوى عبر مجموعة أدوات Dynamic Lenses.
لمزيد من المعلومات حول Dynamic Lenses، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: snapkit.com
Bitmoji for Games
تتيح أدوات Bitmoji for Games  للمطورين المستقلين إمكانية إطلاق ألعاب استثنائية برسوم وشخصيات Bitmoji ثلاثية الأبعاد. فمن خلال المنصة، يمكن لعشاق الألعاب اللعب بشخصيات  Bitmoji التي تعبر عنهم عبر مجموعة متنوعة من الألعاب على مختلف المنصات، بما فيها الهاتف المتحرك والكمبيوتر الشخصي أو أجهزة الألعاب، وذلك بهدف إنشاء تجارب لعب اجتماعية أكثر شخصية ومتعة.
لمزيد من المعلومات حول Bitmoji for Games، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Bitmoji.com/games.
Snap Games
تم إطلاق منصة Snap Games كوسيلة جديدة تتيح للأصدقاء الاستمتاع بالألعاب عبر هواتفهم المتحركة، وتوفر ألعاباً متنوعة طورتها Snap وأخرى طورتها أطراف خارجية مستقلة. وتشير البيانات أن مستخدمي التطبيق يقضون نحو 20 دقيقة يومياً في لعب Bitmoji Party التي طورتها الشركة. فخلال الأشهر الستة الأولى لإطلاقها، استمتع أكثر من 25 مليون مستخدم لتطبيق Snapchat بلعبة Ready, Chef, Go التي طورتها شركة Mojiworks. وأشارت البيانات إلى قضاء مستخدمي التطبيق الذين يلعبون برفقة أصدقائهم ضعف وقت اللعب الذي يقضيه اللاعبون بمفردهم.
وبناءً على هذا الزخم، كشفت Snap عن قائمة جديدة من الألعاب التي طورتها وتلك التي طورتها شركات خارجية مستقلة من الشركاء الجدد والحاليين.
-انتهى-
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال