جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


ارتقي بصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك على محطات الوسائل الاجتماعية إلى المستوى التالي مع كاميراUltra Vision Leica Penta  في هاتفHUAWEI P40 Pro+ 5G  الذي طال انتظاره


هل أنت من محبي وسائل التواصل الاجتماعي؟ هل تستمتع بنشر الصور ومقاطع الفيديو التي تلتقطها على حساباتك على محطات التواصل الاجتماعي؟ بعض اللحظات تستحق أن تشاركها مع العالم، مع إعداد Ultra Vision Leica Penta Camera لهاتف HUAWEI P40 Pro+ 5G، ألا يوجد حد لما يمكنك نشره على وسائل التواصل الاجتماعي!
قبل البدء في النشر، تحتاج إلى التأكد من أن لديك مجموعة الأدوات الصحيحة. هنا نراجع كيف يمكن لهاتف HUAWEI P40 Pro+ 5G مساعدتك في نقل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي إلى المستوى التالي:

بفضل إعداد الكاميرا الخماسية Ultra Vision Leica Penta، التي تحتوي على مستشعر HUAWEI Ultra Vision CMOS الكبير 1 / 1.28 بوصة (أكبر مستشعر من هواوي حتى الآن!). مع مستشعر بهذا الحجم، الذي يلتقط المزيد من الضوء أكثر من أي وقت مضى، يمكن الحصول على صور ومقاطع فيديو بدقة عالية الوضوح HDR بكل سهولة. أفضل جزء هو أنه لا يهم إذا كنت تلتقط في إعدادات إضاءة ساطعة أو إضاءة منخفضة. يتكون إعداد الكاميرا من كاميرا رئيسية بعدسة تصوير عريضة جداً بدقة 50 ميجابيكسل Ultra Vision Wide، وهي مثالية لالتقاط الصور بزوايا عريضة بدقة عالية مثل الصور الجماعية الواسعة دون ترك أي شخص خارج الإطار أو لقطات المناظر الطبيعية في الهواء الطلق! وتتكون أيضًا من كاميرا سينمائية بعدسة تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل متخصصة في تصوير مقاطع فيديو HDR 4K في ظروف الإضاءة المنخفضة، وهي مناسبة لتسجيل حفلة عيد الميلاد المثالية أو ربما عرض رائع للألعاب النارية. هناك أيضًا كاميرا ToF وكاميرا Telephoto بصرية 3x وكاميرا Telephoto بصرية 10x - مع هذا الإعداد تحت تصرفك، لن تتمكن أبدًا من التفكير في ما يمكنك التقاطه / كل ما عليك فعله هو الالتقاط والنشر على حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي!

يمكن لبعض اللقطات التي تم التقاطها من عن بعد أن تبرز على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة إذا تم التقاطها جيدًا. هاتف HUAWEI P40 Pro+ 5G يأتي مع مصفوفة SuperZoom Array التي تتكون من زووم بصري10x ،  وتقريب هجين 20x واقصى تقريب رقمي بمعدل 100x.

للتميز حقًا على وسائل التواصل الاجتماعي بصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك، تحتاج إلى إضافة لمسة من الإبداع، بعد كل شيء، اللقطات الإبداعية هي التي تتألق فعلاً! لحسن الحظ، مع الكاميرا السينمائية بعدسة تصوير عريضة جداً التي يمكنها تسجيل المقاطع بجودة وتأثيرات سينمائية. بخلاف دعم الكاميرا تصوير مقاطع بدقة 4K ,والتسجيل في ظروف إضاءة منخفضة، يمكن لكاميرا Ultra-Wide Cine Camera أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً بسرعة 7680 إطارًا في الثانية. حاول تسجيل فيديو بالحركة البطيئة Ultra-Slow Motion وانت تفتح وعاء من الأرز المطبوخ، وشاهد تأثير البخار الذي يخرج من القدر بمجرد أن ترفع الغطاء!

في بعض الأحيان لا تعرف متى تتوقف أو متى تبدأ الالتقاط، أليس كذلك؟ حسنًا، لا تقلق مع ميزة HUAWEI GOLDEN SNAP ، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لاختيار أفضل المواقف وتعبيرات الوجه التي تبدو جيدة في الصور وتحديد أفضل ثلاثة إطارات لك لتحريرها ومشاركتها! بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة AI Remove Passerby و AI Remove Reflection التي ستزيل أي شخص زائد والتخلص من الوهج غير المرغوب فيه، على التوالي.

نعلم جميعًا أن صور السيلفي أصبحت شائعة جدًا، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، سواء كانت صور سيلفي أو مقاطع فيديو سيلفي. يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro+ 5G مزودًا بكاميرا سيلفي مزدوجة تتضمن كاميرا بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا عمق IR. يمكن لكاميرا السيلفي التقاط تفاصيل رائعة، وكذلك تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K UHD. لذلك سواء كنت تلتقط صورة سيلفي في النهار أو في الليل، ستكون النتيجة دائمًا رائعة ولطيفة للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى ذلك، يستشعر محرك HUAWEI XD Fusion Engine عصرًا جديدًا من التصوير بالذكاء الاصطناعي، مما يمنح هاتف HUAWEI P40 Pro+ 5G الأساس المثالي لإنتاج تصوير استثنائي، إلى جانب الذكاء الاصطناعي. يجمع الجيل الثالث من التصوير بالذكاء الاصطناعي بين قدرات الذكاء الاصطناعي والخوارزميات لتحسين معالجة الصور. ببساطة، مع هاتف HUAWEI P40 Pro+ 5G تتم معالجة جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مع الذكاء الاصطناعي من الجيل الثالث الذي يعزز التصوير ومقاطع الفيديو أيضًا.

قد تؤثر كل هذه الصور ومقاطع الفيديو على بطارية الهاتف، أليس كذلك؟ حسنًا، لحسن الحظ، يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro+ 5G ببطارية 4200 ميللي أمبير في الساعة، وهي كبيرة بما يكفي لجميع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. الشيء المثير هو أن هذا الهاتف الرائد يأتي مع شاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط وشاحن لاسلكي فائق السرعة HUAWEI Wireless SuperCharge بقدرة 40 واط والذين يشحنان هاتفك احتياطيًا بشكل أسرع من أي وقت مضى!

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبحث عن تطبيقات الوسائط الاجتماعية لعرض صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكنك تنزيلها من HUAWEI AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي. حيث يمكنك تنزيل عدد لا يحصى من تطبيقات الوسائط الاجتماعية العالمية والمحلية بالإضافة إلى وسائل الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI و HUAWEI Music  وReader HUAWEI.

مع كاميرا Ultra Vision Leica Penta من هاتف HUAWEI P40 Pro+ 5G ومصفوفة Super Sensing SuperZoom، لا يوجد سقف لمدى جودة الصور ومقاطع الفيديو. أضف ذلك إلى ميزات الذكاء الاصطناعي المبتكرة التي تأتي مع هذا الإعداد الرائع للكاميرا، وعندها، لديك المجموعة الصحيحة من الأدوات للارتقاء بمشاركاتك على وسائل التواصل الاجتماعي إلى المستوى التالي!



هواوي MatePad Pro 5G
وفي الوقت نفسه ، ستطلق شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة   قريبًا تابلتHUAWEI MatePad Pro 5G في السوق المحلية. تمثل هواوي طفرة في التصميم ، واتصال 5G ، والأداء والإنتاجية ، مرة أخرى تضع أفقًا جديدًا ، مما يوفر تجربة 5G على مستوى رائد للكمبيوتر اللوحي للمستهلكين.

يتميز HUAWEI MatePad Pro 5G بتصميم نقي وبسيط مصمم للإعجاب ، ويجمع بين شاشة HUAWEI FullView مع الحواف الضيقة للغاية لتحقيق أعلى نسبة شاشة إلى جهاز لوحي في العالم بنسبة 90 في المائة. بدعم من Kirin 990 5G الرائد SoC مع عملية 7nm + EUV الرائدة ، يوفر HUAWEI MatePad Pro 5G اتصال وأداء وعمر بطارية 5G. يعمل جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G ،بنظام EMUI10 ، على دعم النوافذ المتعددة والتعاون متعدد الشاشات  HUAWEI App Multiplier. كما أنه يدعم قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية ، وبالتالي يقود التآزر مع وضع الكمبيوتر الشخصي وميزات WPS الجديدة لتحقيق أقصى إنتاجية. أصبحت تجربة الترفيه أكثر ثراءً من خلال مجموعة من ترقيات الأجهزة ، مع تعبئة إمكانات صوت وشاشة غامرة في شكل أنيق. بالإضافة إلى ذلك ، تعد سلسلة HUAWEI MatePad Pro 5G أيضًا أول جهاز لوحي في العالم يدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي. يتم دعم كل هذا الأداء من خلال أول نظام تبريد ثلاثي الأبعاد فائق السُمك في الصناعة والذي يتآزر مع الذكاء الاصطناعي لإدارة الحرارة ، مما يسمح للجهاز اللوحي بأن يظل باردًا حتى عندما تكون الطلبات عالية. تستفيد آلية التبريد هذه أيضًا من السيناريوهات الأخرى التي تولد عادة كميات كبيرة من الحرارة ، مثل تنزيل الملفات على اتصال 5G عالي السرعة والشحن اللاسلكي / اللاسلكي العكسي.





سيتوفر الجهازان قريبا في السوق المحلي مع هدايا قيّمة. ترقّبوا المزيد.
####
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال