جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


فعاليات الصيف من ببجي موبايل (معرض المرح الصيفي) تقدم أروع المغامرات والفعاليات الحية لعشاق اللعبة

ببجي موبايل (PUBG MOBILE) تقدّم سلسلة خاصة من الفعاليات الحماسية والحصرية داخل اللعبة لإمتاع عشاق اللعبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال أغسطس

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) عن إطلاق فعاليات الصيف (معرض المرح الصيفي) لإمتاع محبي اللعبة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومساعدتهم على التغلب على الحرارة الشديدة وقضاء أوقات مشوقة ومسلية مع الحفاظ على سلامتهم. هذا الحدث الخاص الذي يشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو الأول من نوعه للعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) ويتضمن مجموعة متنوعة وشيّقة من الأنشطة داخل اللعبة والفعاليات الترفيهية الحية للاحتفال بأجواء الصيف وإمتاع لاعبي ببجي موبايل طوال شهر أغسطس.


وانطلقت هذه الفعاليات الحماسية في 12 أغسطس مع مهمة داخل اللعبة تحمل عنوان تحدي (Fun Fair: Sara's Winner Competition). وتستمر الفعاليات الصيفية على مدار الشهر مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة بما في ذلك مهمات مختلفة داخل اللعبة، ومسابقة لصناع المحتوى تحت عنوان معرض المرح الصيفي وسلسلة حفلات موسيقية لمجموعة من أشهر الفرق والفنانين من مصر.

فعاليات داخل اللعبة
بعد إطلاق فعاليات الصيف بنجاح والإقبال اللافت في 12 أغسطس، استمتع عشاق لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) بمجموعة متنوعة من المهام والفعاليات المشوقة داخل اللعبة والتي أتيحت عبر المنصة لجميع اللاعبين، وتضمنت فعالية تحدي Chicken Dinner وتحدي السباحة Swimming Challenge وفعالية مع تقديم جوائز ومكافآت على وسائل التواصل الاجتماعي.

مسابقة صناع المحتوى ضمن فعاليات الصيف معرض المرح الصيفي

تشمل مسابقة معرض المرح الصيفي صناع محتوى من أفضل عشاق لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) في المنطقة، والذين يقودون فريقين تم اختيارهما بعناية للدخول في البطولة. ومع انطلاق المسابقة في 19 أغسطس شملت ما مجموعه 32 فريقاً للتنافس على اللقب ضمن مجموعتين.

وستصل أفضل الفرق من كل جولة إلى المواجهة النهائية المرتقبة، لتحديد الفائز النهائي في مسابقة صناع المحتوى. ويمكن مشاهدة المسابقة النهائية عبر قناة ببجي موبايل PUBG MOBILE MENA الرسمية على يوتيوب. تابعونا مباشرةً يوم 27 أغسطس (في تمام 6 مساءً بالتوقيت العالمي+3) لتشجيع فريقكم المفضل والاحتفال بتتويج البطل النهائي.

مهرجان الصيف الموسيقي مع سلسلة حفلات موسيقية
واختتمت فعاليات الصيف مع مهرجان موسيقي رائع باسم سلسلة حفلات موسيقية شمل لمدة ثلاثة أيام مجموعة من الحفلات الحصرية التي استضافتها لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE). وقدم المهرجان مجموعة من أروع الأعمال الموسيقية في مصر مع عروض موسيقية للنجوم في فرقة شارموفرز ومسار إجباري ومروان موسى الذين أدوا لمدة ساعة واحدة أروع الأغاني المفضلة لجمهورهم.


وأتاحت سلسلة حفلات موسيقية مشاهدة مجانية ومفتوحة للجميع لثلاث جلسات موسيقية فردية، تم تسجيلها وبثها في 21 و22 و23 أغسطس. وعرضت الفعالية عبر قنوات ببجي موبايل PUBG MOBILE على يوتيوب وفيسبوك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتم تقديم الجلسات من قبل الممثلة والشخصية المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي ميان السيد التي أجرت مقابلات مع كل فنان، وجرى بث الجلسات الحصرية بعد الحفلات الموسيقية، لإعطاء المتابعين فرصة للتعرف أكثر على الفنانين.


حملة #PlayApartTogether
يتم تنظيم فعاليات الصيف معرض المرح الصيفي لتقديم تجربة ترفيهية مميزة لعشاق لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE في جميع أنحاء المنطقة. وتشكل هذه الفعاليات امتداداً مهماً لدعم حملة  #PlayApartTogetherالمستمر من قبل ببجي موبايل وهي مبادرة أطلقتها منظمة الصحة العالمية للتشجيع على التباعد الاجتماعي وحث الناس على الالتزام بقيود الحركة وملازمة المنزل والتواصل معاً من خلال الألعاب.
وفي وقت سابق من هذا العام، نظمت ببجي موبايل PUBG MOBILE حملة بعنوان (Chicken Dinner at Home) التي تضمنت فعاليات لدعم حملة #PlayApartTogether. وتهدف فعاليات الصيف معرض المرح الصيفي إلى مواصلة تشجيع محبي اللعبة على البقاء في المنزل هذا الصيف والمشاركة في المرح والتسلية عبر الإنترنت.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً على متجر App Store وGoogle Play.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال