جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


استمتعوا بموسم العودة إلى المدراس  مع العروض الرائعة من هواوي  
خصومات وعروض العودة إلى المدرسة تشمل الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية المتميزة لمساعدة الطلاب على الاستعداد للفصل الدراسي الجديد


أطلقت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة مجموعة من العروض التوفيرية الرائعة على العديد من أجهزتها الذكية الرائدة احتفالاً بموسم العودة إلى المدارس ولمساعدة الطلاب في المملكة على الاستعداد للفصل الدراسي الجديد بشكل أفضل. وتشمل هذه العروض المذهلة والمتاحة لفترة محدودة تخفيضات وخصومات على عدد من أفضل هواتف هواوي الذكية وأجهزة MateBook وMatePad فضلاً عن باقات الهدايا الرائعة. وتبدأ فترة العروض من 25 أغسطس الجاري حتى 10 سبتمبر 2020. وتشمل التالي:

حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المصمم لتوفير قوة أداء الحوسبة اللازمة والتي قد يحتاجها المهنيون أو الطلاب، وهو مجهز بمعالج Intel® Core ™ i7 من الجيل العاشر وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce MX250 تصل سعتها إلى 16 جيجابايت من الذاكرة وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين الحالة الصلبة SSD السريع. كما يتميز جهاز MateBook X Pro بشاشة عرض كاملة بدقة 3k وتبلغ نسبة الشاشة إلى هيكل الجهاز 91٪ مما يوفر للمستخدم مساحة عرض واسعة إلى جانب التفاصيل النابضة بالحياة والألوان الغنية. وتم تخفيض سعر جهاز MateBook X Pro من 7,149 إلى 5,699 ريال سعودي فقط. وتأتي باقة العودة إلى المدرسة الخاصة بجهاز MateBook X Pro مع مجموعة ملحقات بقيمة 214 ريال سعودي.

HUAWEI MediaPad T5 هو الجهاز اللوحي المثالي لمساعدة الطلاب في إنجاز المهام الإبداعية والواجبات الدراسية. وتوفر شاشة العرض الكاملة HUAWEI FullView بمقاس 10.8 بوصة تجارب مشاهدة رائعة، مع تفاصيل دقيقة وواضحة ونابضة بالحيوية بفضل التدرج اللوني بالمستوى السينمائي DCI-P3 وسطوع 540 شمعة. من جهة أخرى، سيلبي الجهاز اللوحي MediaPad T5 تطلعات الطلاب بهيكله الرقيق والخفيف، الذي لا يتعدى وزنه 492 جراماً حيث تم تصميمه لمزيد من المتانة والسهولة في حمله أثناء التنقل إذ يمكن وضعه بسهولة في أي حقيبة ظهر. كما أنّ تصميم الهوائي غير المرئي يمنح الجهاز مظهراً أنيقاً وبسيطاً. يتوفر الجهاز اللوحي MediaPad T5 ضمن عروض العودة إلى المدرسة بسعر 799 ريال سعودي فقط، بعد تخفيض السعر من 949 ريال سعودي مع باقة هدية تشمل ملحقات بقيمة 199 ريال سعودي.



الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15 هو جهاز ذكي مميز آخر يوفر قيمة رائعة للطلاب ويتناسب مع نمط حياتهم النشيط وجدولهم اليومي المزدحم. بفضل تصميمه الذي يركز على سهولة حمله واستخدامه أثناء التنقل، يزن الحاسوب المحمول المعدني الأنيق 1.53 كجم فقط ويبلغ سمكه 16.9 ملم. ويمتاز الجهاز بنظام هواوي شير Huawei Share والذي يمكّن المستخدمين من مشاركة الملفات بين الهاتف الذكي وحاسوب MateBook حتى دون الحاجة للاتصال بالإنترنت مما يسهل متطلبات الحياة اليومية والعمل. وتم تخفيض سعر الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15 من 2,549 إلى 1,999 ريال سعودي فقط، ويأتي أيضاً مع باقة هدية تشمل ملحقات بقيمة 214 ريال سعودي.

HUAWEI MatePad T10s هو جهاز لوحي قوي بقدرات رائعة إذ يوفر أداءً ممتازاً وبطارية طويلة الأمد لإبقاء الطلاب على اتصال أثناء التنقل حتى يتمكنوا من إنجاز مهامهم الدراسية بانتظام. وبفضل نسبة الشاشة المرتفعة إلى هيكل الجهاز، يوفر HUAWEI MatePad T10s مساحة واسعة للعرض من أجل تجربة ترفيهية تفاعلية غامرة إلى جانب سماعات مزدوجة متناظرة وتجربة صوتية متقنة من Harmon Kardon. ويعتمد الجهاز على مجموعة شرائح ثمانية النواة مع نظام التشغيل EMUI 10.1 ومجموعة خوارزميات متقدمة وبالتالي يقدم أداءً مُطوّراً وميزات ذكية رائعة للطلاب تلبي جميع احتياجاتهم في الدراسة والحياة اليومية. يبدأ سعر جهاز MatePad T10s من 749 ريال سعودي ويأتي مع باقة هدية بقيمة 348 ريال سعودي.

باقة هاتف HUAWEI Nova 7 5G مع سماعات FreeBuds 3i تجمع بين الأداء الاستثنائي والسماعات اللاسلكية True Wireless Stereo. وتتميز سلسلة هواتف Nova 7 5G بكاميرا متقدمة تعمل بالذكاء الاصطناعي وتقنية Huawei SuperCharge للشحن السريع ناهيك عن تصميمها الرقيق والخفيف وأداء الشاشة المذهل ومعالج Kirin القوي. وتتوفر باقة Nova 7 Series + FreeBuds 3i بأسعار خاصة بموسم العودة إلى المدرسة ابتداءً من 1438 ريال سعودي.

هاتف HUAWEI P40 Pro يقدم قدرات تصوير عالية مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع العديد من الميزات المتقدمة. ويحتوي الهاتف الذكي على كاميرا Leica الرباعية التي تضم كاميرا سينمائية فائقة الاتساع وكاميرا ToF مع تقريب 50x بتقنية SuperSensing ومستشعر HUAWEI Ultra Vision الذي يعتبر أكبر مستشعر CMOS من هواوي حتى الآن، كل ذلك لالتقاط صور فوتوغرافية مذهلة ليلاً أو نهاراً وتحت أي ظرف. يتوفر هاتف HUAWEI P40 Pro بسعر مخفض يبلغ 3,529 ريال سعودي بعد تخفيضه من 3,829 ريال سعودي، ويأتي مع باقة هدية تصل قيمتها إلى 1,549 ريال سعودي.



جهاز   HUAWEI MatePadيعد من أجهزة هواوي الرائعة التي سيحبها الطلاب لما يقدمه من تجربة عرض وألوان ساطعة ورسومات مذهلة. ويزخر الجهاز بمجموعة من الميزات المتقدمة مثل الضوء الأزرق المنخفض لقراءة مريحة للعينين والكاميرا المتطورة لمكالمات الفيديو (Follow Camera and Spotlight )، وقلم  M-Pencil من هواوي، الأداة المثالية والدقيقة والأنيقة لتدوين الملاحظات والرسم والتلوين. جهاز MatePad متاح في فترة العروض ابتداءً من 1039 ريال سعودي ويأتي مع باقة هدية بقيمة 298 ريال سعودي.

-انتهى-

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال