جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


على الرغم من عدم وجود طريقة مخصصة لمعرفة من قام بحظرك في السناب شات، إلا أن هناك العديد من الحيل التي يمكنك استخدامها وتجربتها بكل سهولة كونها لا تستغرق أكثر من بضع دقائق:

1- ابحث عن اسم الشخص أو اسم المستخدم الخاص به
من أسهل الطرق التي يمكنك تجربتها لمعرفة انك محظور في السناب شات أم لا، هي البحث عن اسم الشخص الذي تشك فيه سواء عن طريق كتابة اسم المستخدم الخاص به في شريط البحث أو حتى بكتابة اسمه الكامل.

إذا لم يظهر لك الشخص في نتائج البحث، فهذه إشارة قوية على أنه قد قام بحظرك.
أما إذا ظهر لك حسابه فربما قد قام بمسحك من قائمة أصدقاءه لكنه لم يحظرك.
 وإذا كنت تريد أن تتأكد أكثر، فجرب أن تبحث عن اسمه من حساب أحد أصدقاءك، فإن ظهر له فهذا يعني أنك محظور في السناب شات بلا شك.

2- تحقق من المحادثات
يمكنك استخدام هذه الطريقة أيضاً للإجابة على سؤالك كيف اعرف اني محظور في السناب شات حيث يمكنك الانتقال إلى صفحة المحادثات والبحث عن اسم الصديق الذي تعتقد بأنه حظرك.

إذا كان هناك محادثة مؤخراً بينك وبينه، فيجب أن يظهر اسمه لديك في قائمة المحادثات، ويمكنك أن تجرب إرسال رسالة له فربما يرد عليك وبهذا تكون قد أخطأت في الظن، أو قد تظهر لك رسالة Failed to send your message مما يعني أنه قد قام بإزالتك من قائمة أصدقائه لا أكثر. لكن إذا لم يظهر اسمه بتاتاً فهذا مؤشر قوي على أنك محظور في السناب شات .

3- تحقق من جهات الاتصال
تعتبر هذه أسرع طريقة لمعرفة ما إذا كنت محظور في السناب شات أم لا حيث يمكنك الانتقال إلى قائمة جهات اتصال السناب شات، والبحث عن اسم الصديق الذي تشك بأنه قد قام بحظرك. إذا ظهر لك اسمه فهذا يعني أن الأمور على ما يرام، أما إذا لم يظهر لك اسمه فهذا يعني انك محظور في السناب شات بلا شك
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال