قد يهمك

⁨سينا "Ciena " تعين رئيساً جديداً لمبيعات الكابلات البحرية الاقليمية في الشرق الأوسط وأفريقيا⁩


سينا "Ciena " تعين رئيساً جديداً لمبيعات الكابلات البحرية الاقليمية  في الشرق الأوسط وأفريقيا 

تعزز هذه الخطوة قيادة تحويل الاتصال الرقمي في مختلف المناطق الجغرافية والناشئة

قامت شركة سينا "Ciena " NYSE: CIEN)  ) بتعيين السيد/ بيت هول " Pete Hall " رئيساً جديداً لمبيعات الكابلات البحرية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA). والذي  سيقود  الفريق الذي يدعم عملاء سينا في الشرق الأوسط وأفريقيا لتوفير كافة أشكال الدعم لهم ومساعدتهم على تكييف بنيتهم ​​التحتية مع متطلبات الشبكة المتغيرة.

ويمتلك بيت هول " Pete Hall "  خبرات غنية تمتد إلى أكثر من 20 عاماً قاد خلالها عمليات المبيعات وقام بتطوير الأعمال والاتصالات الدولية. وفي السابق، كان هول عضواً رئيسيًا في فريق إدارة Orixcom ، حيث قاد الاتصالات والشبكات والمبيعات السحابية والتسويق والاستراتيجية، لا سيما أنه أسس إستراتيجية Orixcom في السوق والعلاقات الأساسية التي قدمت قاعدة قوية من العملاء الأساسيين والشركاء والشركات العملاقة، بما في ذلك Microsoftو AWS و Oracle

وقالت فيرجيني هولبيك ، نائب الرئيس ورئيس المبيعات الإقليمية في EMEA لدى سينا : " على مدار السنة الماضية؛ اتخذنا العديد من القرارات الاستراتيجية لتطوير أداء الشركة وصممنا نهجاً قائماً على توسيع عملياتنا في السوق للإستفادة من مواهبنا الفذة والبناء على الزخم الكبير الذي نتميز به."

وأضافت: " سوف تلعب خبرات بيت الممتدة على مدار عقدين من الزمن دوراً رئيسيًا في قيادة نجاح عمليات شركة سينا في المنطقة وتسهيل التقاطع بين ديناميكيات الشبكة الأرضية وديناميكيات الشبكة البحرية.

وتعمل سينا حالياً مع  أكثر من 1800 عميل حول العالم وتعمل في أكثر من 17 دولة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا؛ إذ تخدم الشركة عددًا من الشركات الرائدة في المنطقة ، بما في ذلك Batelco و BT و Colt و Deutsche Telekom و Etisalat و Telefónica UK و Telia Carrier.
إنتهى



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-