جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة



تطبيقات HUAWEI AppGallery الجديدة ستساعدكم بإدارة خطط اتصالاتكم  
متجر HUAWEI AppGallery يوفر التطبيقات الرسمية لشركات الاتصال الرئيسية في المملكة العربية السعودية بهدف مساعدة مستخدمي أجهزة هواوي وتعزيز تجربتهم 

تسلط المجموعة الجديدة الضوء على التطبيقات المقدمة للعملاء السعوديين لمساعدتهم في إدارة عضويتهم في شبكات اتصال الهواتف المحمولة وإعادة الشحن وهذه مجرد البداية.

صُممت التطبيقات التي تم التحقق من أمانها وفاعليتها من قبل متجر HUAWEI AppGallery لتوفير أكبر قدر من الراحة لعملاء هواوي وأساليب حياة متطورة مع ضمان الأمن والثقة.

يعد متجر HUAWEI AppGallery واحد من أفضل 3 متاجر للتطبيقات على مستوى العالم وهو متوفر في أكثر من 170 دولة/منطقة مع أكثر من 400 مليون مستخدم نشط شهرياً على مستوى العالم، ويغطي التطبيقات والخدمات الرئيسية في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمزيد من المناطق.

يتم ضمان أمن وفاعلية جميع التطبيقات الموجودة في HUAWEI AppGallery من خلال نظام حماية صارم وشامل من هواوي. ويضمن ذلك امتثال جميع التطبيقات لمتطلبات الأمان والخصوصية اللازمة لحماية معلومات المستخدمين وبياناتهم.

التطبيق الأبرز لهذا الأسبوع:

Zain SA

يمنح تطبيق Zain SA المستخدمين الوصول السريع إلى خدمات Zain والعروض الأخرى. ويتيح هذا التطبيق التحكم الكامل في اشتراك الخدمات أو تغييرها أو إلغاؤها أو ترقيتها لجميع أنواع الخطوط بما في ذلك الخطوط مسبقة الدفع أو لاحقة الدفع أو البيانات أو الصوت. ويتضمن التطبيق لوحة تحكم لإظهار الاشتراكات الحالية والاستهلاك والحالة وإمكانية دفع الفواتير بخيارات متعددة والوصول السريع إلى الترقيات والإضافات وتغييرات الخدمة وأحدث العروض المميزة من Zain وغيرها من الخدمات.

تحميل التطبيق
هنا


انتهى  

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال