جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة




برنامج الإيمو يحتوي على خصائص ومميزات والتي جعلته فريدا من نوعه، وساهمت في دفع العديد من المستخدمين لتفضيله على بقية تطبيقات التواصل. وهنا نقدم إليك في ما يلي بعضا من أبرز مميزاته:

1- تحميل الإيمو مجاني تماما ولن تطالب بدفع أي رسوم اشتراك لاحقا.

2- التطبيق صغير الحجم ولن يستهلك مساحة تخزين كبيرة على هاتفك، كما أنه يتطلب بيانات أنترنت أقل بكثير من بقية التطبيقات المشابهة.

3 -سهل الإستخدام وواجهته بسيطة جدا وغير معقدة.. ستجد أن كل شيء تحتاجه موجود أمامك ولن تحتاج للبحث داخله مضيعا بذلك الكثير من وقتك.

4- تصميمه الداخلي مميز إضافة لكونه سلسا ومرنا بحيث يسهل التحرك ضمنه. كما يتيح لك أن تغير غرف المحادثات كما تشاء حسب ذوقك، مثلا يمكنك أن تغير الألوان ونوع وحجم الخط كما تريد.

5- إن كنت تحب أن تنوع في رسائلك وتضيف لها المزيد من العواطف فيمكنك أن تلجأ لقائمة الملصقات الرائعة التي يوفرها لك تطبيق الإيمو.

6- سيتيح لك الإيمو أيضا إجراء مكالمات صوتية ومكالمات بالفيديو مجانا وبجودة عالية ومع أي شخص يملك حساب إيمو هو الآخر أينما كان. هذا ما من شأنه تقليل التكاليف المادية والتخلص نهائيا من الحاجة لإجراء مكالمات دولية باهضة الثمن.

7- شبيه بتطبيق السكايب والواتساب ويوفر لك تقريبا كل مزاياهما مدموجة في تطبيق واحد.

8- إنه آمن تماما ويحافظ على خصوصيتك.

9- يدعم كل الأجهزة الذكية: الأندرويد، الآيفون، السامسونج، الآيباد..إلخ كما يمكنك أن تحمله على حاسوبك المحمول وتستعمله بدون أية مشاكل.

10- يعمل بأي مصدر أنترنت تستخدمه سواء كان الوايفاي أو خدمات الجيل الرابع و الجيل الثالث، وحتى لو كان تدفق الأنترنت ضعيفا جدا يبقى شغالا بطريقة جيدة على عكس بقية التطبيقات التي تتوقف عن العمل عندما تضعف الأنترنت.

11- إذا كنت مو هواة الدردشة الجماعية مع أصدقائك أو مع أفراد العائلة فتطبيق الإيمو يتيح لك أن تنشىء غرفة للمحادثات الجماعية وتدعو إليها أي شخص تريد.



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال