جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة







 “زين السعودية” أعلنت عن إطلاقها لباقات جديدة تخدم التعلّم عن بُعد، بقيمة تنافسية، وستمنح الطلّاب والمعلّمين في المملكة ميزة التصفّح المجاني لجميع المواقع التعليمية الخاصة بوزارة التعليم، والتطبيقات المعتمدة في مدارس المملكة، من دون أن يترتّب على ذلك أي استهلاك لرصيد الباقة.

الباقة الأولى موجّهة للطلاب بقيمة 50 ريال شاملة ضريبة القيمة المضافة، بحيث توفّر بيانات لامحدودة لبوابة “عين” ومنصّة “مدرستي” وتطبيق تيمز وحضور الحصص الدراسية عن بُعد.

والثانية مخصّصة للمعلّمين عبر عرض خاص يضم لابتوب مجانيًا، وراوتر الجيل الخامس، وسعة لإنترنت الجيل الخامس تبلغ 100 غيغابايت مع تصفّح لامحدود لمنصّات: “مدرستي”، Teams، Zoom وSkype، فقط بـ 300 ريال شهريًا.



  وأطلقت الشركة ومن منطلق دعم الشركة للمسيرة التعليمية والمبادرة الاجتماعية، ولمدة شهر خصمًا بنسبة 50% على “زين فايبر” للمشتركين الجدد.
وقد تأتي هذه العروض من “زين السعودية” لتواكب قرار وزارة التعليم السعودية باعتماد التعليم عن بُعد خلال الأسابيع السبعة الأولى من العام الدراسي 2020-2021، حرصاً على سلامة الطلاب، واستمرارًا لجهود المملكة في الحد من انتشار جائحة “كورونا المستجد”.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال