جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


تقوم Apple بحظر تحديثات Fortnite والتنزيلات الجديدة من متجر التطبيقات، وأخبرتنا بانهاء مقدرتنا على تطوير Fortnite لأجهزة Apple. نتيجة لهذا، الاصدار الخاص بالفصل 2 - الموسم 4 (v14.00)، لم يتم اطلاقه على iOS و macOS في أغسطس 27.

لعب محتوى الموسم الماضي

إذا كنت قد قمت بتنزيل Fortnite عبر App Store، ستتمكن من مواصلة لعب الفصل 2 الموسم 3 لإصدار v13.40. ملحوظة: بما ان بطاقة معركة الموسم 3 انتهت في 27 أغسطس ولن يكون هناك المزيد من التقدم على أي منصة.

إذا كنت قد قمت بتنزيل Fortnite على نظام iOS من قبل، يمكنك إعادة تنزيل التطبيق عبر:

فتح App Store
النقر فوق أيقونة الحساب في الزاوية اليمنى العلوية
النقر فوق "تم الشراء" لفتح قائمة التطبيقات التي سبق لك تنزيلها
انقر فوق السحابة أو زر التنزيل بجوار تطبيق Fortnite



تأثير ذلك على اللعبة

عناصر الزينة

ستتمكن من لعب الإصدار v13.40 من Fortnite، ولكن لن تتمكن من الوصول إلى أي محتوى جديد في بطاقة معركة الفصل 2 الموسم 4. ستظل عمليات شراء عناصر الزينة متاحة عبر جميع المنصات، ولكن أي عناصر زينة الجديدة المضافة بعد الإصدار v13.40 لن تكون متاحة في خزانة iOS الخاصة بك إن قمت بشرائها من منصة مختلفة.


تلقي الهدايا

لن يتمكن اللاعبون من تلقي الهدايا بما في ذلك بطاقة معركة الفصل 2 الموسم 4 على نظام iOS. لاسترداد أي هدايا، يجب تسجيل الدخول إلى منصة بديلة يمكنها الوصول إلى الإصدار v14.00. يُرجى الملاحظة أن تلك الهدية، سواءً كانت بطاقة المعركة، أو زيًا جديدًا، وما إلى ذلك، لن تكون متوفرة على iOS عند استلامها على منصة بديلة.

حزم التحدي
لن يتمكن لاعبو iOS من إكمال التحديات الجديدة بما في ذلك التحديات السريعة اللازمة لتحدي ديربي دينامو أو تحديات أسلوب معين لـHarley Quinn. يمكنك إكمال هذه التحديات على منصات أخرى يمكنها الوصول إلى الإصدار v14.00.



أوضاع اللعبة
معمل المعركة والوضع الزوجي والأوضاع محدودة الوقت معطلون حاليًا على نظام iOS.

طرق أخرى للعب
للعب بطاقة معركة الفصل 2 الموسم 4 الآن، قم بتحميل Fortnite على الكمبيوتر أو على PlayStation أو Xbox أو Nintendo Switch.


إذا كنت ترغب في لعب Fortnite على نظام Android، يمكنك الوصول إلى أحدث إصدار من Fortnite من تطبيق Epic Games على Fortnite.com/Android أو متجر Samsung Galaxy.

لماذا يحدث هذا؟
تحد Apple من المنافسة حتى يتمكنوا من تحصيل 30% من مدفوعات المستهلك التي أجريت في تطبيقات مثل Fortnite برفع الأسعار التي يدفعها اللاعب. خفضت Epic الأسعار عبر خيار الدفع المباشر، ولكن Apple تحظر Fortnite لمنع Epic من نقل التخفيضات من الدفع المباشر إلى اللاعبين. اتخذت Epic إجراءات قانونية لإنهاء قيود Apple المانعة للمنافسة على متاجر الأجهزة المحمولة. تتوفر الأوراق لإيداعات 13 أغسطس و17 أغسطس و23 أغسطس. ردًا على هذا الإجراء، حظرت شركة Apple وصولك إلى تحديثات Fortnite والتثبيتات الجديدة على جميع أجهزة iOS.


إعادة الأموال

للأسف، لا تسمح Apple لشركة Epic Games لإعادة الأموال مباشرة، وكبديل تطلب Apple من اللاعبين طلب اعادة الأموال منها مباشرة. الرجاء اتباع هذه الخطوات لطلب اعادة الاموال من https://support.apple.com/en-us/HT204084.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة أخبار Fortnite.

#FREEFORTNITE



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال