جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 

     سيتاح قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية

الحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد الخفيف الوزن والرفيع للغاية

 مع ميزة العرض على عدة شاشات وعدد من المزايا القويّة الأخرى


أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة عن إطلاق أحدث إضافة إلى مجموعة أجهزة الحواسيب الخاصة بها، حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي. العضو الجديد في سلسلة MateBook X المتميزة من هواوي. يأتي هذا الحاسوب المحمول الأحدث مع مجموعة واسعة من الميزات التي لا تمنحه فقط ميزة تنافسية مع أجهزة الحواسيب المحمولة الأخرى في نفس القطاع، ولكن يبدو بمظهر جيد أثناء عمله ذلك. الحاسوب المحمول الجديد أنيق وقوي وذكي، مما يجعله ضروريًا. المجموعة الواسعة من الميزات الذكية تجعله حلاً مثاليًا لمجموعة واسعة من المهام، سواء كان للترفيه أو الدراسة أو العمل اليومي. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه الميزات، علما أن حاسوب HUAWEI MateBook X سيصبح متاحا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية ابتداءً من 27 سبتمبر 2020.


تصميم خفيف وأنيق بشاشة عرض مذهلة

يتميز حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي بجسم خفيف ونحيف جداً أصغر من ورق الـ A4 ، ويزن 1 كيلوجرام فقط، وهو سهل الحمل للمستهلكين الدوماً على تنقل. بالإضافة إلى كونه نحيفًا جداً، يساهم اللون العام واللمسات النهائية لحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي في إضفاء مظهره الأنيق. تمتلئ اللمسات النهائية البسيطة للحاسوب المحمول المكسو بالألمنيوم بعملية الصب بالقالب باستخدام الحاسب الآلي وعملية رش الطلاء المتطورة خمس مرات على الأقل.


بمجرد فتح الحاسوب المحمول، يتم التعامل مع المستخدمين بلمسة بصرية أخرى من خلال شاشة اللمس الضخمة 3K Infinite FullView Display. تقدم هذه الشاشة، الأولى من نوعها في الصناعة، تجربة فريدة بلا حدود مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90٪ بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2. تسمح نسبة العرض الكبيرة هذه بمساحة عرض أكبر لتجربة غامرة. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين جودة المشاهدة الإجمالية بفضل شاشة العرض الضخمة مع 100٪ ألوان sRGB ونسبة تباين 1500: 1. ببساطة، هذا يعني أنه بغض النظر عن المحتوى الذي يتم عرضه، سيتم عرض التفاصيل والألوان بطريقة صحيحة للحصول على تجربة سينمائية لم يسبق لها مثيل.



اعمل بلا حدود مع ميزة "العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration"

مع استخدام المستخدمين اليوم لأكثر من جهاز واحد، أصبح التفاعل السلس بين الأجهزة نقطة حاسمة. على سبيل المثال، تظل أجهزة الحواسيب هي النظام الأساسي المفضل للمهام الرئيسية، ولكن يتم استخدام الهواتف الذكية بشكل أكبر للبقاء على رأس جميع أنواع الإشعارات. الجمع بين هذين الجهازين عبر ميزة العرض على عدة شاشت – Multi-Screen Collaboration من هواوي كجزء من Huawei Share. ما عليك سوى تمكين NFC وWi-Fi على كلا الجهازين والنقر على هاتفك الذكي المتوافق على لوحة النقر بالحاسوب المحمول (التي تضم الآن علامة Huawei Share) لبث شاشة الهاتف الذكي بسلاسة على شاشة الحاسوب المحمول.


بمجرد القيام بذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الميزات التفاعلية التي توفرها ميزة Multi-Screen Collaboration التي تمت ترقيتها. يتضمن ذلك صورة في عرض الصورة جنبًا إلى جنب مع إتاحة وصول المستخدمين للتحكم في جهازين باستخدام منصات التطبيقات الخاصة بهم في نفس الوقت. يمكن للمستخدمين فتح التطبيقات على هواتفهم الذكية على شاشة الحاسوب المحمول، وسحب وإفلات الملفات والصور والمستندات والنصوص وحتى تحرير الملفات المحفوظة على الهاتف مباشرةً من الحاسوب الشخصي بسلاسة. تتيح هذه الميزة أيضًا للمستخدمين حضور المكالمات على أجهزة حواسيبهم الشخصية، وإعداد نقطة اتصال فورية وحتى التحكم في هواتفهم الذكية باستخدام الأجهزة الطرفية للحاسوب الشخصي مثل لوحات المفاتيح أو الفأرة لزيادة الإنتاجية.


ميزات قوية لمزيد من الإنتاجية

يأتي حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي مزودًا بمجموعة كبيرة من الميزات المصممة لتعزيز الإنتاجية أثناء التنقل. أحد الأمثلة على ذلك هو لوحة النقر HUAWEI FreeTouch. بالإضافة إلى تقديم استجابة مذهلة مع ردود فعل لمسية للحصول على تجربة لمس أفضل، فإن الحجم الهائل للوحة النقر هذه يمنح المستخدمين مساحة أكبر للعمل وتحسين الدقة.


تعد مستويات الأداء مؤشرًا رئيسيًا أثناء شراء أجهزة الحاسوب المحمولة وعنصرًا مهمًا في هذا هو المعالج نفسه. من أجل تقديم أداء قوي للمستهلك طوال اليوم، يأتي حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي مزودًا بمعالج Intel® Core ™ i5 من الجيل العاشر وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت التي تضمن الجاهزية للتعامل مع جميع أنواع المهام الثقيلة التي تتراوح من تصفح الويب العادي أو الترفيه أو عمل أو دراسات مكثفة. الأداء مدعوم أيضاً من خلال قدرة HUAWEI MateBook X على دعم تقنية Wi-Fi 6، لضمان اتصال مناسب بالإنترنت وسرعات تصل إلى ثلاثة أضعاف سرعة تقنية WiFi 5.


حل الصوت متكامل في حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي مع شاشة العرض الضخمة، والذي يتألف من نظام مكبرات صوت رباعي قوي مع إعداد تردد منفصل يوفر صوتًا ثريًا ثلاثي الأبعاد من أسفل لوحة المفاتيح. بفضل خوارزميات الصوت المتقدمة، يقوم هذا الإعداد بتحويل الصوت المحيطي افتراضيًا مما يتيح تجربة صوتية سينمائية مذهلة أثناء مشاهدة الأفلام أو حتى أثناء الاستمتاع إلى الموسيقى.


الخصوصية والراحة

أصبحت مخاوف الخصوصية شائعة جدًا اليوم، خاصةً مع ظهور المزيد من الأجهزة والخدمات الرقمية. وقد أدى ذلك إلى قيام العديد من الأشخاص بتغطية كاميرا الويب الخاصة بجهاز الحاسوب المحمول الخاص بهم بقطعة صغيرة من الشريط، والتي يمكنها تنقص من تصميم الحاسوب الشخصي. قامت هواوي بحل هذا الأمر من خلال إعداد الكاميرا المريح، والتي تحتوي على كاميرا ويب مدمجة في غطاء المفتاح، ولا تظهر إلا عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك، يساهم هذا أيضًا في شاشة العرض الكاملة اللانهائية للحاسوب المحمول. يضاعف زر الطاقة في HUAWEI MateBook X أيضًا قارئ بصمات الأصابع. بفضل هذا، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى الحاسوب المحمول الخاص بهم أثناء تشغيله، مما يوفر الوقت ويجعل بدء العمل أسهل بكثير.


الحكم النهائي

يعد حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي مثالي لمستخدم اليوم العصري الذي يطالب بحل شامل للعمل والترفيه والأداء أثناء التنقل. يساهم هيكله الخفيف في قابليته للتنقل، بينما تتيح الشاشة الغامرة المقترنة بمجموعة واسعة من الميزات المبتكرة والذكية تجربة مستخدم أفضل بكثير، بغض النظر عن المهمة التي تقوم بها.


ينضم حاسوب HUAWEI MateBook X Pro إلى حاسوب HUAWEI MateBook X، والذي يتميز بشاشة عرض FullView ذات لون Emerald Green أنيق. يحتوي هذا الإصدار أيضًا على ميزات مثل العرض على عدة شاشات كجزء من Huawei Share الكامل مع وحدات المعالجة المركزية من الجيل العاشر للحصول على أداء احترافي وعمر بطارية يدوم طويلاً.


سيصبح حاسوب HUAWEI MateBook X متاح في المملكة العربية السعودية للطلب المسبق  باللون الفضي الثلجي ابتداءً من 27 سبتمبر 2020


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال