جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة






هذه الطريقة هي خاصة فقط بمتصفح جوجل كروم، وكذلك هي من أجل التنزيلات وعمليات الرفع التي تتم في المتصفح دون غيره، أي إذا كان التحميل يتم خارج متصفح Google Chrome مثل التحميل بواسطة برنامج التحميل انترنت داونلود منجر، فلن تنجح هذه الطريقة على الإطلاق. هيا بنا نبدأ بالخطوات الآن.



*أولًا، قم بالدخول إلى متصفح جوجل كروم لديك في الحاسوب، ومن ثم قم بالدخول أيضًا إلى الموقع الذي تود من خلاله تحميل الملفات.



*الآن من الزاوية العلوية للمتصفح سنجد ثلاث نقاط عمودية قم بالنقر عليها، وهي النقاط الخاصة بإظهار إعدادات المتصفح. 



*سنتسدل لنا قائمة تضم العديد من الإعدادات فمن بين هذه الإعدادات نقوم باختيار حقل More tools أو المزيد من الأدوات ومن ثم ستظهر لدينا قائمة أخرى ونختار منها خيار Developer options أو أدوات مطوري البرامج.



*ستظهر انا الآن الأداة الخاصة بخيارات المطور، فكل ما عليكم فعله هو الضغط على أيقونة الترس وهو الخاص بضبط إعدادات خيارات المطور في متصفح كروم.


* ومن خلال صفحة اعدادات خيارات المطور قم باختيار من القائمة الجانبية خيار Throttling وهو الخاص باتصال الانترنت في المتصفح.


* الآن من الواجهة الجديدة التي ستظهر لك قم بالضغط على حقل Add custom profile وهذا من أجل إضافة بروفايل مخصص جديد.


* في اسم البروفايل قم بوضع الاسم الذي تريد، وبالخانات الأخرى سترى أنه بإمكانك تحديد سرعة الرفع والتحميل في هذا المتصفح بكل سهولة، وبمجرد تحديد تلك السرعة قم بالنقر على أيقونة Add وذلك من أجل حفظ التغييرات التي قمنا بإجرائها.


* ملاحظات هامة أثناء تطبيق هذه الطريقة:


يجب عليكم أولًا الدخول إلى الموقع الذي تودون تحديد سرعة الرفع والتحميل فيه، وفي كل مرة ترغبون فيها بالتحميل من متصفح ما لا بد من تطبيق هذه الخطوات لأن الطريقة هي من أجل موقع محدد دون غيره للأسف.

لا بد من ترك خيارات المطور تعمل أثناء التحميل والرفع، وذلك لأن إغلاق هذه الأداة سيعني العودة إلى سرعة الداونلود والآبلود الأساسية للمتصفح لدينا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال