جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


تعاون ويسترن ديجيتال و Dropboxلتسريع تثبيت البنية التحتية المتطورة والرائدة للسحابة لتلبية احتياجات مستخدمي الإنترنت في عصرنا الحالي 

Dropbox  هي من أوائل الشركات التي تبنت Ultrastar 20TB SMR HDD لتصبح في طليعة الشركات التي استفادت من سعة تخزين مركز البيانات وكفاءتها وقابليتها للتوسع لتلبية الطلبات المتزايدة على التخزين والخدمات السحابية من قبل الشركات والفِرق والأفراد حول العالم



أعلنت شركة ويسترن ديجيتال (ناسداك: WDC) اليوم خلال مسيرتها لتعزيز البنى التحتية للبيانات الأكثر أهمية في العالم، أن شركةDropbox  المنصة التعاونية الرائدة عالمياً، هي من أول الشركات التي تتبنى حل تحزين Ultrastar DC HC650 20TB الذي يستخدم التسجيل المغناطيسي المتشابك (SMR). ومع اختيارها لمحرك أقراص HDD من ويسترن ديجيتال الذي يستخدم التسجيل المغناطيسي المتشابك (SMR) ليكون القاعدة الأساسية للتخزين ضمن منصات التخزين متعددة الإكسابايت لديها، تواصل Dropbox مسارها الاستراتيجي مستفيدة من أكبر كثافة تخزين وبأقل تكلفة إجمالية للملكية دون التنازل عن جودة حفظ وتوافر البيانات لأكثر من 600 مليون عميل عبر الإنترنت.


قال أندرو فونج، نائب رئيس قسم الهندسة في شركة Dropbox: "عملنا مع ويسترن ديجيتال لسنوات عديدة، وفي مختلف مراحل تطوير منصة تخزين البيانات الخاصة بنا. وأصبحت الأدوات والخدمات التي يتم توفيرها عبر الإنترنت اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى، لذلك نحتاج لأن نكون قادرين على الابتكار وتوسيع وظائفنا وخدماتنا بسرعة كبيرة كي نحافظ على قدرتنا التنافسية في القطاع. ونتطلع إلى تثبيت محركات الأقراص الثابتة التي تستخدم خاصية SMR ذات السعة العالية 20 تيرابايت لتعزيز توفير التكاليف وتزويد عملائنا بالمزيد من القيمة. ونعتبر شركة ويسترن ديجيتال شريكاً استراتيجياً مهماً ونتطلع إلى الاستمرار بالارتقاء بقدرات البنية التحتية السحابية معاً".


ومن جانيه قال أندرو دوريان، نائب رئيس قسم محركات الأقراص الخاصة بالشركات: "كانت Dropbox من أوائل الشركات التي تبنت تقنيات SMR على نطاق واسع، وآتى التزامها ثماره بالتأكيد مما منحها القدرة على تمكين التطوير السريع لمحركات الأقراص الصلبة عالية السعة في بنيتها التحتية السحابية بشكل مبكر في القطاع. ويسرنا أن نواصل شراكتنا طويلة الأمد مع Dropbox لمساعدتهم على التوسع والاستفادة من تزايد طلب العملاء على الخدمات السحابية والتخزين عبر الإنترنت وأدوات التعاون عن بُعد".

تُخفّض Ultrastar DC HC650، كونها أول محركات أقراص صلبة بسعة 20 تيرابايت في القطاع، تكلفة الملكية الإجمالية بقدر كبير على المؤسسات ومراكز البيانات السحابية من خلال زيادة كثافة التخزين وتحسين كفاءة استهلاك الطاقة. ولأنها توفر أضخم سعة تخزين في القطاع، لاحظ عملاء السحابة والشركات فوائد محركات الأقراص الثابتة الداعمة لتقنية SMR وأصبحوا يتبنون هذه التقنية لمواكبة النمو الهائل للبيانات. وعند النظر إلى احتياجات منصة التخزين بحجم إكسابايت ورأسمال المنصة والتكلفة التشغيلية المرتبطة بمركز البيانات، نرى أن القيمة على المدى الطويل ستكون أفضل من حيث التكلفة المنخفضة لكل تيرابايت والكثافة الأعلى واستهلاك الطاقة المنخفض والموثوقية العالية في النتيجة النهائية.


تتوفر العديد من الابتكارات التقنية التكميلية في Ultrastar DC HC650، بما في ذلك أول تسجيل مغناطيسي بمساعدة الطاقة (EAMR) في القطاع وأول مشغل ثلاثي المراحل في القطاع والجيل الخامس من تقنية HelioSeal®.


وتُعدّ محركات الأقراص الصلبة الداعمة لتقنية SMR من ويسترن ديجيتال أيضاً جزءاً لا يتجزأ من Zoned Storage، وهي مبادرة مفتوحة المصدر وقائمة على المعايير ومبنية على الوصل بين محركات الأقراص الثابتة SMR ومحركات ZNS SSD التي تمكن مراكز البيانات من توسيع كفاءتها.


انتهى 
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال