جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



بمكنك تطبيق هذه الطريقة انطلاقًا من الموقع الرسمي، وعلى عدد غير محدود من الايميلات. كما أن العمل سيتم على كافة الايميلات بذات الدقة والسرعة في الحذف لكافة الرسائل قبل وصولها إلى صندوق البريد الخاص بك.


*قم بالتوجه إلى موقع البريد الإلكتروني Gmail من خلال المتصفح الخاص بك، ومن ثم قم بتسجيل الدخول إلى الايميل الذي تريد ان تقوم بحظر فيه رسائل الايميل الآخر.في خانة البحث عن الرسائل، ستجد سهم صغير تنسدل منه قائمة أخرى، فقم بالضغط على هذا السهم.


* ستطهر لك الآن نافذة منبثقة تطلب منا ادخال بعض الاعدادات، وكل ما علينا هو ادخال ايميل الجهة التي نريد خذفها في الخانة الأولى كما هو موضح لك ومن ثم انقر على أيقونة Create filter وذلك من أجل فلترة الرسائل لهذا البريد.


* سيتم نقلنا الآن إلى واجهة أخرى بها قائمة من بعض الاعدادات الخاصة بالفلترة للرسائل لهذا البريد الذي قم بتحديده، ومن أجل حظر الرسائل وحذفها أولًا بأول قم بالتحديد على خيار Delete it ومن ثم قم بالتأكيد على الاختيار عبر النقر على كلمة Create filter.


* وبهذا سيظهر لنا اشعار يخبرنا بأنه تم حظر ذلك البريد وسيتم حذف الرسائل الخاص به فور وصولها إلى الحساب.



*إذا كنت ترغب في ازالة هذا الحظر عن هذا البريد الذي قم بحظره، قم بالضغط على أيقونة الترس ومن ثم انقر على خيارSee all settings.


* من خلال شريط الاعدادات في الأعلى قم بالوقوف على خيار filters and blocked address ومن ثم ستجد الايميلات التي تم حظرها قم بالنقر فقط على خيار delete أو يمكنكم التعديل عليه عبر الضغط على كلمة edit.



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال