جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة






يجب البحث عن البوت المخصص من أجل عمل هذا الاستفتاء Poll وتطبيق الخطوات التي سنقدمها لكم ومن ثم نشره في القناة الخاصة بكم، كما أن هناك العديد من البوتات المشابهة والتي تعمل بذات الوظيفة ولكن اخترنا لكم الأسهل والأسرع بالطبع.



* بدءٍ ذا بدء، قم بتشغيل تطبيق التليجرام لديك في الهاتف سواء أندرويد أو آيفون، ومن ثم من خلال خيار البحث قم بالبحث عن الخيار البوت التالي وهو Multi Vote Bot.



* بمجرد الدخول إلى صفحة هذا البوت الخاصة بإنشاء استفتاء تليجرام مع المتابعين نقوم بالنقر على كلمة ابدأ من أجل البدء في انشاء هذا الاستفتاء ماشرة.





* الآن سيطلب منك التطبيق أن تقدم له السؤال الذي تريد أو سؤال الاستفتاء أو التصويت الذي ترغب من الجمهور اختيار اجابته وعرض إحصائيات بتلك الاجابات.


* بعد أن قمنا بإدخال السؤال نقوم بإدخال الإجابات، حيث يمكنكم ادخال العديد من الإجابات، وفي كل مرة ترسل فيها إجابة سيخبرك البوت أنه بإمكانك إرسال اجابة أخرى، وعندما تنتهي من إدخال الإجابات نقوم بالنقر على خيار Done والذي يعني أننا انتهينا من إدخال البيانات.


* في هذه اللحظة التي قمنا فيها بالنقر على خيار done ستظهر لنا خيارات المشاركة، حيث يمكنكم إما مشاركة اللينك الخاص بهذا الاستطلاع ولصقه في أكثر من قناة وقتما تشاء وهي من خلال النقر على كلمة Share link.


أو يمكنك النقر على كلمة Publish وهذا من أجل نشر الاستطلاع في قناتك مباشرة بعد أن تقوم باختياره من بين العديد من القنوات التي أنت مشتركٌ بها.



* وبهذا سيتم نشر هذا الاستفتاء في القناة أو المحادثة التي تريد بشكل مباشر ويمكنك الحصول على آراء المستخدمين بدون أي حاجة إلى أن تطلب من كل متابع أن يمنحك رأيه على حدى وبشكل مختصر وعملي جدًا وسريع في ذات الوقت. حيث يمكنكم انشاء العديد من استطلاعات الرأي من خلال هذا البوت.



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال