جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



لعبة ببجي موبايل تُطلِق تعاونها مع METRO EXODUS عبر وضع METRO ROYALE الجديد والمتوفر في التحديث الجديد لنسخة 1.1

تعاونت اللعبتان الشهيرتان لتقديم وضع اللعب الجديد Metro Royale والتحديات والتحديثات ذات الطابع الخاص لعشاق لعبة ببجي موبايل

يتوفر الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل الآن بحجم أصغر بنسبة 70% وتثبيت سريع لمستخدمي أجهزة Android ليتمكنوا من تخصيص اللعبة حسب رغبتهم 


تأكَّدَ ما تم التنويه إليه في شهر أغسطس، حيث تعاونت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) مع METRO EXODUS، وهي أحدث لعبة فيديو في سلسلة Metro الشهيرة للتصويب من منظور الشخص الأول والتي تدور أحداثها في روسيا بعد نهاية العالم، وتنشرها شركة Deep Silver ومستوحاة من روايات ديمتري جلوكوفسكي. سيصل نتاج التعاون بدءاً من اليوم ضمن آخر تحديث لإصدار 1.1 من لعبة ببجي موبايل في محتوى ضخم يحمل موضوع جديد. ويستطيع اللاعبون الاستمتاع بوضع اللعبة الجديد Metro Royale واستكشاف التضاريس الجديدة في الخرائط الجديدة واستخدام معدات جديدة والتغلب على تحديات جديدة.




يقدم وضع Metro Royale الجديد في لعبة ببجي موبايل مساحات طبيعية جديدة قابلة للاستكشاف على الخريطتين المستلهمتين من Erangel الكلاسيكية، بما في ذلك الآثار المنسية والخنادق ومعسكر قطاع الطرق وغيرها من الأماكن الفريدة. وسيظهر أيضاً عالم مخفي كامل تحت الأرض، يضم قطار جديد وآليات قتالية فريدة.


وبالمثل، يقدم وضع Metro Royale معدات تكتيكية يستطيع اللاعبون كسب المزايا التكتيكية الاستراتيجية عبرها للتفوق على لاعبي العدو، بما في ذلك الرؤية الحرارية ونطاق الرؤية الليلية والنظارات الليلية لتتبع الأعداء في الظلام، إضافةً إلى مجموعة متنوعة من ملحقات الدروع التي يمكن تخصيص قدرات الدروع بها بشكل أفضل. وتشمل الأسلحة الجديدة الأخرى ملحقات القنابل اليدوية والدروع الثقيلة وبندقية فريدة كاتمة للصوت وبندقيةTikhar  المستخدمة في سلسلة ألعاب Metro.

وبالإضافة إلى المعدات والخرائط الجديدة، يضم تحديث المحتوى اليوم تحديات جديدة للاعبين لكسب المكافآت القيّمة. ويجتاز قطاع الطرق الجدد ساحة معركة Metro Royale كأعداء، والتي يمكن مداهمتها لكسب المزيد من الأدوات وإمدادات إضافية (اللوت). كما تهدد المسوخ الغامضة من سلسلة Metro اللاعبين وتظهر من الظلام لتعرضهم لمخاطر كبيرة وتمنحهم المكافآت الضخمة. وسيتعين على اللاعبين في وضع Metro Royale إلى تسليح أنفسهم ودخول ساحة المعركة ثم هزيمة الأعداء والبحث عن الإمدادات وكسب الغنائم والحصول على عتاد أفضل والهروب وجمع الثروة. 


يمكن الوصول إلى ردهة لعبة Metro Royale من خلال مدخل نفق المترو في ردهة القائمة الرئيسية للعبة ببجي موبايل، وتتضمن نظاماً إضافياً متكاملاً وميزات مثل:

السوق السوداء: يستطيع اللاعبون في متجر Metro Royale شراء الإمدادات والمعدات الجديدة قبل الدخول إلى المباريات ويمكنهم بيع الإمدادات التي يجلبونها منMetro Royale  مقابل نقود Metro Cash. وتقدم السوق السوداء أسلحة وألغام حصرية لوضع Metro Royale والمزيد، وكلها مصنفة في مستويات جودة مختلفة

مخزون العتاد: يستطيع اللاعبون تكوين العتاد المخصص لاستخدامه في المعركة، بما في ذلك العتاد والذخيرة. وبالمثل، يمكن إيداع الأدوات التي تم جمعها في وضع Metro Royale في خزنة اللعبة، وستتم إعادتها للاستخدام بعد المباراة

مركز القيادة: سيتمكن اللاعبون في مركز القيادة من التحقق من تفضيلات الشخصيات غير اللاعبة (NPCs)، وقراءة القصص الخلفية عنهم ومنحهم هدايا تعزز الأفضلية. وتزيد الأفضلية من فرص اللاعب في تلقّي الموارد من الشخصيات غير اللاعبة داخل اللعبة.



وإلى جانب وضع Metro Royale، سيكون هناك أيضاً محتوى تحت عنوان Metro في الوضع الكلاسيكي. وستظهر محطات مترو الأنفاق ووحوش المترو ومنطقة الإشعاع على خريطة Erangel الكلاسيكية. وستظهر Aurora، التي يتم تحسينها حالياً في Spawn Island. ويستطيع اللاعبون التنقل بسرعة باستخدام 2 من أصل 4 خطوط مترو ستظهر بشكل عشوائي في خريطة Erangel.


كما أن هناك أيضاً العديد من المزايا الجديدة في الوضع الكلاسيكي، بما في ذلك أسلحة الاشتباك القابلة للرمي وفخوخ المسامير. وبالإضافة إلى القتال اليدوي السريع، سيتمكن اللاعبون الآن من رمي أسلحة الاشتباك على الأعداء ضمن نطاق 40 متر لإحداث الضرر. ويمكن لأسلحة الاشتباك قتل اللاعبين مباشرةً إن كانوا لا يرتدون الخوذات، ويمكن إعادة كسبها واستخدامها عدة مرات. أما بالنسبة لفخوخ المسامير فهي عبارة عن أدوات يمكن رميها على الأرض في وضعClassic Mode  ويمكن استخدامها لثقب إطارات سيارة واحدة ولكنها لا تؤدي إلى إتلاف السيارة نفسها.


ويقدم الإصدار الجديد اليوم إمكانية تثبيت التحديث بسرعة على أجهزة Android. وتتوفر لعبة ببجي موبايل الآن بحجم أصغر بنسبة 70% مع نفس تجربة اللعب. وتبلغ حزمة التنزيل الأولية 610 ميجابايت فقط ويمكن تنزيل المزيد من محتوى اللعبة على أجزاء لتسريع التحديثات وتقليل وقت الانتظار. وتتيح وظيفة التثبيت السريع الجديدة للاعبين تخصيص لعبتهم الخاصة وإضافة أقسام أو إزالتها وفقاً لتفضيلاتهم. واستناداً إلى تقنية إدارة الموارد، ينصح النظام اللاعبين عن طريق اقتراحات للتخلص من الملفات غير الهامة أو إجراء التحديثات الأكثر ملاءمة للتنزيل. إضافةً إلى ذلك، تم تحسين الأداء العام من خلال تقليل التأخير بنسبة 10% في المباراة الواحدة وتحسين تجربة اللعب لتصبح أكثر سلاسةً.


ترقبوا المزيد من التفاصيل حول تحديثات لعبة ببجي موبايل، وتفضلوا بزيارة حسابات ببجي موبايل الرسمية على  فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام .


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال