جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 






يمكنك إما إعادة تشغيل AirPods Max، والتي ستحتفظ بالإقران وإعداداتك، أو إعادة تعيينها، مما سيؤدي إلى إلغاء إقرانها من حساب iCloud الخاص بك وإعادة تحميل إعدادات المصنع.


كيفية إعادة تشغيل AirPods Max:


إذا كنت تواجه مشكلات مع AirPods Max، فيمكنك إجراء إعادة تشغيل سريع عن طريق الضغط على زر التحكم في الضوضاء وDigital Crown معًا.


* تأكد من شحن AirPods Max لبضع دقائق قبل إعادة تشغيلها.


* اضغط على كل من زر التحكم في الضوضاء وDigital Crown حتى يومض مؤشر LED باللون الكهرماني.


سيؤدي القيام بذلك إلى إعادة تشغيل AirPods Max.



لأولئك الذين يتساءلون، يوجد زر التحكم في الضوضاء و Digital Crown في الجزء العلوي من غطاء الأذن الأيسر. لا تنس أن شحن AirPods Max قبل إعادة ضبطها لتجنب أي مشاكل أخرى. عندما يكون شحن بطارية AirPods Max عند عشرين وعشرة وخمسة بالمائة، ستتلقى إشعارًا على شاشة جهاز iOS الخاص بك وستسمع نغمة في سماعات الرأس.


كيفية إعادة تعيين AirPods Max على إعدادات المصنع


إذا لم تؤد إعادة تشغيل AirPods Max إلى حل المشكلة التي تواجهها، فيمكنك أيضًا محاولة إعادة تعيين AirPods Max إلى إعدادات المصنع، مما سيؤدي إلى إلغاء إقرانها من حسابك على iCloud.


* تأكد من شحن AirPods Max لبضع دقائق قبل إعادة تشغيلها.


* اضغط في نفس الوقت مع الاستمرار في الضغط على كل من زر التحكم في الضوضاء و Digital Crown الموجود على غطاء الأذن الأيسر حتى يومض مؤشر LED باللون الكهرماني ثم الأبيض.


سيؤدي هذا إلى إلغاء إقران سماعات الرأس من حساب iCloud الخاص بك وإعادة تعيينها إلى إعدادات المصنع. بعد إعادة ضبط AirPods Max، يمكنك إعادة توصيلها عن طريق إخراجها من Smart Case وتثبيتها بجوار iPhone أو iPad أو Mac حتى ترى رسمًا متحركًا للإعداد.



 يمكنك أيضًا إقران AirPods Max يدويًا بالانتقال إلى إعدادات Bluetooth.





التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال