جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



شركة آبل تعمل على توسيع مدى اللياقة القلبية التنفسية التي يمكن قياسها عبر Apple Watch من خلال التحديث الجديد لنظامي iOS 14.3 و watchOS 7.2.


بحيث كانت الشركة قد ذكرت هذه الميزة للمرة الأولى في شهر سبتمبر عندما كشفت عن الجيل السادس من ساعتها الذكية Apple Watch Series 6.


ويصنف تطبيق Health المستخدمين على أنهم يتمتعون باللياقة العالية أو اللياقة الأعلى من المتوسط أو اللياقة الأقل من المتوسط أو اللياقة المنخفضة.


وتؤدي المستويات المنخفضة إلى تشغيل إشعار، وتتعقب الساعة اللياقة القلبية التنفسية من خلال مقياس يسمى VO2 max، الذي يحدد أقصى كمية من الأكسجين يمكن أن يستهلكها جسمك أثناء الحركة أو التمرين.


وتتتبع Apple Watch المستويات المتوسطة والعالية لمعدل كمية الأكسجين التي يستهلكها الجسم أثناء التمرين، ويوسع هذا التحديث المدى الذي تقيسه الساعة.


حيث يسمح التحديث للمستخدمين الآن برؤية مستوياتهم أثناء المشي في الهواء الطلق أو الجري أو المشي لمسافات طويلة، وهي المعدلات التي يراقبها العديد من العدائين والرياضيين الآخرين لتحسين الأداء.


وتشير آبل الى انها تستخدم Apple Watch أجهزة الاستشعار المتعددة، مثل: مستشعر ضربات القلب البصري ومقياس التسارع والنظام العالمي لتحديد المواقع، لتقدير المستويات المنخفضة من VO2 max.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال