جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة









 إدارة التواصل الاجتماعي "تويتر" اتخذت إجراءات قاسية بشأن الحساب الرئاسي للولايات المتحدة على المنصة، بحيث أبلغت فريق الرئيس المنتخب جو بايدن، أن الحساب الرئاسي "POTUS@" الذي يستخدمه الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، سيتم تسليمه للرئيس الجديد خاليًا تمامًا من المتابعين.


ويأتي ذلك عكس ما حدث مع الرئيس الأسبق باراك أوباما، الذي ترك منصبه في عام 2017؛ بحيث حثت إدارته "تويتر" على تمرير ليس فقط الحسابات الرسمية للرئيس والبيت الأبيض؛ ولكن الملايين من متابعيهم، إلى الرئيس دونالد ترامب. وهو ما حدث بالفعل.


ولكن ذلك لن يحدث عندما يتولى الرئيس المنتخب جو بايدن منصبه في يناير؛ وفقًا للمدير الرقمي لبايدن، روب فليرتي.


وغرد "فليرتي" على تويتر، صباح الثلاثاء، قائلًا وفق ما نقلته "سبوتنيك عربي"، أن "تويتر أبلغت فريق بايدن أنه سيتعين عليها أن (تبدأ من الصفر) مع عدد المتابعين".


واشار فريق بايدن الانتقالي لـموقع "بيزنيس إنسايدر": إن حسابات كل من الرئيس والسيدة الأولى والمتحدث الإعلامي؛ سيتم تسليمها للرئيس المنتخب مع صفر متابعين".


وأضاف أن تويتر سوف يرسل إشعارًا لمرة واحدة للمستخدمين الذين يتابعون حساب بايدن الشخصي ونائبته كامالا هاريس؛ ليقترح عليهم متابعة حساب الفريق الانتقالي "Transition46@" والذي الذي سيتم تغيير علامته التجارية إلى "WhiteHouse@"؛ وفقًا لفريق الرئيس المنتخب.


وأوضح فريق الرئيس المنتخب: إن "فيسبوك يسمح بنقل كل الحسابات الرئاسية ومتابعيها إلى إدارة بايدن".


وأشار فليرتي إلى تقرير لصحيفة "وول ستريت جورنال"، قال فيه المتحدث باسم تويتر، نيكولاس باسيليو: إن "الشركة ستنقل حوالى 12 حسابًا رئاسيًّا رسميًّا إلى إدارة بايدن، بما في ذلك حساب الرئيس والبيت الأبيض، بعد إعادة تعيين كلمات المرور الخاصة بها".


وفي تصريح لمجلة بيزنس إنسايدر، قال باسيليو: إن "تويتر كان في مناقشات مستمرة مع فريق بايدن الانتقالي حول عددٍ من الجوانب المتعلقة بنقل حسابات البيت الأبيض".

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال