جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية كيف يمكنك التصرف ؛في حالة عدم تشغيل "العثور على الـ [الجهاز]" على جهازك المفقود

كيف يمكنك التصرف ؛في حالة عدم تشغيل "العثور على الـ [الجهاز]" على جهازك المفقود

حجم الخط







إذا لم يتم تشغيل "العثور على الـ [الجهاز]" قبل فقدان الجهاز أو تعرضه للسرقة، فلن يمكن استخدامها لتحديد موقع الجهاز. ومع ذلك، يمكنك اتباع الخطوات التالية للمساعدة في حماية بياناتك:


* قم بتغيير كلمة سر Apple ID. عند تغيير كلمة سر Apple ID، يمكنك منع أي شخص من الوصول إلى بيانات iCloud أو استخدام خدمات أخرى (مثل iMessage أو iTunes) من جهازك المفقود.

* قم بتغيير كلمات السر لحسابات الإنترنت الأخرى على جهازك. وقد يتضمن ذلك حسابات البريد الإلكتروني أو Facebook أو Twitter.

* أبلغ سلطات إنفاذ القانون المحلية بفقد الجهاز أو سرقته. وقد تطلب سلطات إنفاذ القانون الرقم التسلسلي للجهاز. اعثر على الرقم التسلسلي لجهازك.

* أبلغ شركة الاتصالات اللاسلكية بفقدان الجهاز أو تعرضه للسرقة. ويمكن لشركة الاتصالات تعطيل الحساب، ومنع إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية واستخدام بيانات الهاتف.

* قم بإزالة جهازك المفقود أو المسروق من قائمة الأجهزة الموثوق بها لديك.

ويُعد تطبيق "العثور على الـ [الجهاز]" الوسيلة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تتبع مسار جهازك المفقود أو تحديد مكانه. إذا لم يتم تمكين تطبيق "العثور على الـ [الجهاز]" على جهازك قبل فقده، فليست هناك أية خدمة أخرى من Apple يمكنها العثور على جهازك أو تتبع مساره أو وضع علامة عليه.



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال