جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية سماعات الرأس اللاسلكية HUAWEI FreeBuds Studio توفر تقنية إلغاء الضجيج النشطة الديناميكية والذكية مع تجربة صوت عالية الدقة وراحة في الاستخدام

سماعات الرأس اللاسلكية HUAWEI FreeBuds Studio توفر تقنية إلغاء الضجيج النشطة الديناميكية والذكية مع تجربة صوت عالية الدقة وراحة في الاستخدام

حجم الخط

 



متوفرة الآن في السعودية

سماعات الرأس اللاسلكية HUAWEI FreeBuds Studio توفر تقنية إلغاء

 الضجيج النشطة الديناميكية والذكية مع تجربة صوت عالية الدقة وراحة في الاستخدام 


الرياض، المملكة العربية السعودية؛  24ديسمبر  2020: أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة عن أول منتجاتها من سماعات الرأس اللاسلكية فوق الأذن HUAWEI FreeBuds Studio الجديدة، التي أصبحت متوفرة في المملكة العربية السعودية الآن. وتمنح السماعات الأنيقة الجديدة مستخدميها تجربة صوت عالية الدقة مع تقنية إلغاء الضجيج النشطة الديناميكية والذكية القادرة على الحد من مستوى الضجيج في الخلفية بكل كفاءة. 


وتجمع سماعات HUAWEI FreeBuds Studio بين الخطوط والدوائر البسيطة التي تُميّز أغطية الأذنين والأذرع الأسطوانية المصنوعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ مع أغطية أذنين أكبر حجماً لمنح المستخدمين مستويات أكبر من الراحة عبر استخدام جلد البروتين. وسيحظى مستخدمو السماعات الجديدة بتجربة موسيقية غامرة بفضل تقنية إلغاء الضجيج النشطة الديناميكية والذكية التي تسمح بالاستمتاع بطبقات صوت فائقة الوضوح والدقة. ويعود الفضل في ذلك بشكل رئيسي إلى جهاز استشعار البيئة المحيطة المُدمج في السماعات ونظام الميكروفون القادر على رصد البيئة المحيطة بالمستخدم بكل دقة. 


وبالإضافة إلى ذلك، تُوفر سماعات HUAWEI FreeBuds Studio ثلاثة أنماط تكيّفية مختلفة من نظام إلغاء الضجيج النشط، والتي يُمكن تغييرها بحسب الحالة لتعزيز تجربة إلغاء الضجيج ونتائجها. وتعمل السماعات خلال "النمط الفائق" على الحد من الضجيج الصادر عن القطارات أو الطائرات بشكل كبير لتمنح مستخدميها فرصة الاستمتاع بالموسيقى التي يحبونها لأبعد الحدود. بينما يُعد "النمط العام" الخيار المثالي لخفض الأصوات المحيطة بالمستخدمين داخل المقاهي أو المطاعم. ويُمكن انتقاء "نمط الراحة" لتوفير البيئة الأمثل أثناء التواجد في مكان العمل أو المكتبات.





كما تم تزويد السماعات بنظام جديد مكون من ستة ميكروفونات للحد من الضجيج أثناء المكالمات، حيث يتمتع النظام بقدرة مذهلة على التقاط أصوات المتحدثين بكل دقة وفعالية وفصلها عن أصوات الضجيج في الخلفية ليجعلها شيئاً من الماضي. وتقدم سماعات HUAWEI FreeBuds Studio أيضاً وضعية سماع المحيط ووضعية الصوت، الأمر الذي يسمح للمستخدم بإدراك ما حوله في جميع الأوقات دون الحاجة لنزع السماعات. 


وتأتي سماعات الرأس اللاسلكية HUAWEI FreeBuds Studio مزودة بمكونات صوتية احترافية لتوفير تجربة موسيقية رائعة مفعمة بالتفاصيل الغنية. وتتميز السماعات الرائدة بغشاء مصنوع من مادة البوليمر بسماكة 40 مم ومكون من 4 طبقات، لضمان نطاق استجابة ترددية أوسع وحساسية أعلى، الأمر الذي يمنح السماعات القدرة على إعادة إنتاج محتوى الأصلي عالي الجودة للملفات الصوتية على أكمل وجه. 


ويمكن لسماعات HUAWEI FreeBuds Studio عند شحنها بالكامل تشغيل الموسيقى باستخدام خاصية إلغاء الضجيج النشطة لمدة تصل حتى 20 ساعة أو 24 ساعة عند إيقاف تشغيل الخاصية. وبإمكان السماعات أيضاً الاتصال بجهازين في آنٍ واحد والتبديل بينهما دون الحاجة لقطع وإعادة الاتصال. ويتوفر دعم ميزة الاتصال المزدوج على أجهزة هواوي المناسبة لجميع السيناريوهات والأجهزة العاملة بنظام أندرويد وآي أو إس وويندوز. وتُعدّ سماعات HUAWEI FreeBuds Studio أولى سماعات الرأس اللاسلكية فوق الأذنين التي تعمل بهوائي مزدوج، الأمر الذي يُزود المستخدمين بفرصة الاستمتاع باتصال بلوتوث مستقر حتى في أكثر البيئات تشويشاً على هذا النوع من الإشارات. ومن ناحية ثانية، تم تزويد السماعات بشريحة عالية الأداء للأجهزة القابلة للارتداء تعتمد على خوارزميات ذات زمن استجابة منخفض للحد من التأخير لما يصل إلى 180 ميلي ثانية لتوفير تجربة صوتية أكثر سلاسة. كما تتمتع سماعات HUAWEI FreeBuds Studio بلوحة تحكم ذكية باللمس موجودة على أغطية الأذنين، بحيث تُتيح إمكانية تغيير درجة الصوت بمجرد تمريرة بسيطة بالإصبع عليها نحو الأعلى أو الأسفل، بينما يُمكن تمرير الأصابع عليها نحو اليمين واليسار للتحكم بقائمة الأغاني.


الأسعار والتوافر

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds Studio الآن في المملكة العربية السعودية بسعر 1,199 ريال سعودي، لدى متجر هواوي الرئيسي في مول الرياض بارك، متجر هواوي الإلكتروني، والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة.

لمزيد من المعلومات يرجى التفضل بزيارة:

https://shop.huawei.com/sa/product/huawei-freebuds-studio/

https://shop.huawei.com/sa-en/product/huawei-freebuds-studio/


###


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال