جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية مركز تطبيقات Webex يشهد تكامل مدمج مع تطبيقات عمل أخرى مثل فيسبوك وسيلز فورس و دروب بوكس

مركز تطبيقات Webex يشهد تكامل مدمج مع تطبيقات عمل أخرى مثل فيسبوك وسيلز فورس و دروب بوكس

حجم الخط

 



  • مركز تطبيقات Webex الجديد هو منظومة متكاملة ومتميزة لتطبيقات التعاون ويتضمن عمليات تكامل مدمجة مسبقاً
  • عمليات التكامل الجديدة ستسهل على المستخدمين التنقل بسلاسة بين تطبيقاتهم المفضلة وتُمكّن فرق تكنولوجيا المعلومات من تبسيط أعباء العمل عن طريق إضافة Webex إلى التطبيقات الحالية
  • إعلان سيسكو عن عدد من عمليات التكامل الرئيسية وتشمل منصات: Box  وDropbox  وMIRO  وMural  وSalesforce  و ServiceNow وWorkplace من فيسبوك وغيرها قريباً


الرياض، المملكة العربية السعودية،20 ديسمبر 2020- أعلنت سيسكو  عن توسيع  منظومة  تطبيقات Webex  عبر إطلاق مجموعة جديدة من التطبيقات، بالإضافة إلى إحداث تكامل سلس مع عدد من أبرز تطبيقات العمل الأخرى. وتأتي هذه التحسينات الجديدة في إطار سعي الشركة إلى تمكين المؤسسات من  توفير تجارب رقمية مواكبة لمتطلبات مساحات العمل المستقبلية. 


ولضمان استفادة الجميع من هذه المنصة، أعلنت سيسكو اليوم عن مركز تطبيقات Webex  الجديد والذي أصبح متاحاً اليوم ليسهّل على المستخدمين العثور على قدرات تطبيقات الأخرى من بعد إحداث التكامل مع تطبيقات عمل جديدة واستخدامها ضمن مساحات المراسلة الخاصة بـ Webex وقريباً  في اجتماعات Webex.  وسعياً إلى ترسيخ مفهوم مساحة عمل رقمية زكية، سيصبح المستخدم قادر على إضافة تطبيقات خارجية والتعاون معها بسهولة خلال اجتماع  Webex  وحفظ العمل لمتابعته فيما بعد. 


وفي هذه المناسبة، قالت ريم أسعد، نائب الرئيس التنفيذي لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تهدف رؤيتنا ببناء نهج قوي مفتوح قائم على منظومة متكاملة للشركاء لضمان العمل بسهولة وانسيابية عبر Webex بغض النظر عن التطبيق المُستخدم بحيث تكون التجربة ممتعة ومتكاملة ومنسجمة تماماً مع تطلعات المستخدم." 


وتعد Box و Dropbox و Salesforce و ServiceNow و Workplace by Facebook من بين الشركاء الأوائل الذين سيدعمون عمليات التكامل المُنشأة مسبقًا:


برنامج Box:  تم دمج برنامج Box  مع منصة Webex بحيث يتمكن المستخدم من مشاركة محتوى Box وإدارته بسهولة عند استخدام Webex. وتم تطوّير هذا التكامل ليتمكن المستخدم من داخل Box من الوصول بشكل مضمّن إلى Webex مما يتيح بدء اجتماع  Webex أو جدولته ومشاركة المحتوى عبر مساحة  Webex Space إما من خلال مساحة موجودة أو مساحة جديدة، كل ذلك دون مغادرة برنامج Box. ويتم تسجيل جميع أنشطة مشاركة محتوى Webex في شريط عرض أنشطة برنامج Box.


برنامج Dropbox: بالنسبة لمستخدمي Dropbox، سيساعد التكامل القوي بين Dropbox وWebex في عقد اجتماعات أكثر فعالية. ويمكنك الاستفادة من  Dropbox Paper في Webex لتسجيل الملاحظات وجداول الأعمال ومهام المتابعة بسهولة لمشاركتها مع الفريق . ويمكن الوصول إلى أدوات الاجتماع مثل التسجيلات  المتاحة على Dropbox بعد انتهاء الاجتماعات لمراجعتها.


برنامج Miro: يسمح لك هذا التكامل بتضمين أي لوحة Miro مباشرة داخل مساحة Webex  لكل شيء بدءًا من التفكير والعمل إلى تخطيط المنتج وتصميمه دون مغادرة اجتماعك.


برنامج Mural: من خلال  التكامل مع Webex ، سيسهم Mural بمساعدة الفرق الموزعة على المشاركة والتفكير وحل المشكلات معًا من خلال التعاون المرئي، حيث سيوفر حلاً متكاملاً لكل عضو في الفريق ويجعل جلسات التخطيط والتصميم وجلسات العصف الذهني وتعاون العملاء أكثر إنتاجية ومتعة.


منصة Salesforce: بفضل الجمع بين Webex و Salesforce ستصبح أنشطة المبيعات أفضل بمقدار 10 أضعاف مما سيدعم الربحية بشكل ملحوظ. ضمن منصةSalesforce Lightning  سيتم ربط اجتماعات Webex والرسائل والمكالمات مع العملاء المتوقعين والمعاملات المحتملة. وسيتم توصيل عناصرWebex المخصصة من خلال Salesforce AppExchange.


منصة ServiceNow : من خلال تكاملنا مع منصة إدارة الحوادث ServiceNow ستصبح إجراءات Webex  المرتبطة بالاجتماعات والمكالمات والمراسلة جزءاً من تدفقات العمل المؤتمتة مما يلغي الحاجة إلى المهام اليدوية المتكررة.

منصة Workplace من فيسبوك: يجتمع كل من منصة Workplace وسيسكو في خطوة مشتركة لتحسين اتصالات الموظفين في جميع المؤسسات لا سيما تلك التي لديها موظفون يعملون في الخطوط الأمامية وفرق موزعة ومقسمة بين نظام العمل في المكتب ونظام العمل من المنزل. والآن أصبح بإمكان العملاء المشتركين بثّ فيديو Webex مباشرة  وسيتمكن المستخدمون أيضاً من التفاعل بالتعليق والرد وطرح الأسئلة واستخدام الاستطلاعات وغيرها أثناء بث Webex على منصة Workplace  للتفاعل بشكل فوري. كذلك ستتضمن تجارب المنتجات القادمة القدرة على استخدام Workplace مع أجهزةWebex  ودمج ميزات المشاركة المباشرة في Workplace ضمن تجربة Webex.


-انتهى-


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال