جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة



بعد ضجة تحديثات تطبيق واتساب التى تسببت فى الهجوم عليه واتخاذ بعض مستخدميه قرارا بحذفه واستبداله ببرامج أخرى مثل "سيجنال" وغيره،  حيث حاولت الشركة بث الطمأنينة من خلال "ستورى" قامت بطرحها لمستخدميها.



واتساب  قام بنشر قصص عاجلة لمستخدميه، حتى يحاول شرح ما يقوم به وتهدئة غضب مستخدميه.


و حسبما نشر موقع "مبتدأ".

وأرادت شركة واتساب من خلال "ستورى" نشرتها لجميع المستخدمين أن توضح تحديثاتها ومدى تمتعها بالخصوصية والأمان وتهدئة ذعرهم تجاهها، وأشارت : "نلتزم بالحفاظ على خصوصيتك، ولا تستطيع واتساب قراءة محادثاتك الشخصية أو الاستماع إليها نظرا لكونها محمية بالتشفير التام بين الطرفين، ولا تستطيع واتساب رؤية الموقع الذى تتم مشاركته، ولا تشارك واتساب جهات اتصالك مع فيسبوك".



يذكر أنه فى تراجع أمام ضغوط المستخدمين، اضطر تطبيق واتساب التابع لشركة فيسبوك لتأجيل طرح خصائص جديدة ترتبط بالأعمال، وذلك بعد رد فعل عنيف من المستخدمين إزاء ممارسات الشركة فيما يتعلق بمشاركة البيانات وتهديد خصوصية الأفراد حتى 15 مايو بدلا من 8 فبراير.


ومن بين الحقائق الخاصة بالسياسية الجديدة أن تكون للشركات خيار استخدام خدمات الاستضافة الآمنة من فيسبوك لإدارة محادثات واتساب مع عملائها والإجابة على الأسئلة، كما يتيح التفاعل مع ميزة التجارة فى فيسبوك عبر واتساب استخدام نشاط التسوق الخاص بالشخص لعرض الإعلانات ذات الصلة على فيسبوك وإنستجرام، حيث تعتبر هذه الميزة اختيارية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال