جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية شركة EZVIZ تطلق كاميرا C3N الجديدة لحماية المنزل الخارجية في الشرق الأوسط

شركة EZVIZ تطلق كاميرا C3N الجديدة لحماية المنزل الخارجية في الشرق الأوسط

حجم الخط

 


كاميرا C3N الخارجية المدعمة بالذكاء الاصطناعي والمزودة بتقنية Wi-Fi تحتوي على ثلاثة أوضاع للرؤية الليلية وإمكانية اكتشاف الأشخاص وتخزين التسجيلات على EZVIZ Cloud

الرياض، المملكة العربية السعودية 30 ديسمبر 2020: أعلنت شركة EZVIZ اليوم، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الذكاء المنزلي، عن توفر كاميرتها C3N في منطقة الشرق الأوسط، لتكون إضافة رائعة لمجموعة كاميرات الرؤية الليلية الملونة.

تحمي كاميرا C3N بذكاء المناطق الخارجية المحيطة بممتلكاتك ليلاً ونهاراً مع فيديو بدقة 1080 بكسل، وتكتشف الأشخاص في الوقت الفعلي وتحتوي على ثلاثة أوضاع للمراقبة الليلية. وهي إضافة مثالية للفيلا أو المبنى السكني أو المكتب حيث توفر كاميرا C3N لأصحاب العقارات صوراً في الوقت الفعلي لممتلكاتهم الخارجية وترسل إشعارات حركية عندما يكونون في المنزل أو الخارج.

توفر كاميرا C3N لتسجيل الفيديو خيارات تخزين فيديو سحابية بسيطة مدعمة بـEZVIZ CloudPlay. وتتيح الخدمة القائمة على الاشتراك للمالكين عرض اللقطات وإعادة عرضها بسهولة وكذلك الوصول إلى مقاطع الفيديو الحية من الكاميرات الذكية باستخدام تطبيق EZVIZ. وتقدم EZVIZ CloudPlay مع كل عملية شراء الآن نسخة تجريبية مجانية لمدة تصل إلى 30 يوماً. وبالنسبة لمن يفضلون التخزين المحلي، تحتوي C3N أيضاً على منفذ لبطاقة Micro SD بسعة تخزين فيديو تصل إلى 256 جيجابايت.

توفر كاميرا C3N للمستخدمين تفاصيل ملونة لا تتوفر عادةً في منتجات الرؤية الليلية الأخرى، مثل لون السيارات المارة. وباستخدام تقنيةPQ  (التكميم الإدراكي) ستكون الصور الليلية أكثر وضوحاً، دون التعرض المفرط للضوء وفقدان التفاصيل لأن سطوع الصورة مضبوط ديناميكياً.

الأضواء الكاشفة المدمجة في كاميرا C3N متعددة الاستخدامات، ويمكن للمستخدمين تركها طوال الليل لإضاءة المناطق المظلمة أو إيقاف تشغيلها للاستمتاع بالخصوصية أو حتى تشغيل وميضها لتحذير المتسللين. وتعمل الأضواء أيضاً بثلاثة أوضاع للرؤية الليلية: وضع الألوان عندما تكون الأضواء مضاءة ووضع الأبيض والأسود عند إطفاء الأضواء والوضع الذكي الذي يقوم تلقائياً بتشغيل الأضواء لمدة 90 ثانية عندما يكتشف الأشخاص.

قال جوبز تشيونغ، مدير المنتجات العالمي لدى شركة EZVIZ: "نعمل على جعل الرؤية الليلية الملونة والقدرة على اكتشاف الأشخاص بدعم تقنية الذكاء الاصطناعي متوفرة في معظم الكاميرات الخارجية لدينا. وسيجد العملاء مع كاميرا C3N أنّ التقنيات التي كانت حصرية للمعدات الاحترافية أصبحت في متناول اليد وبأسعار معقولة، وأنهم يمكنهم الحصول على الحماية الاحترافية وهم في المنزل".

توفر كاميرا C3N بفضل تصميم IP67 لتحمل مختلف الأحوال الجوية واثنين من الهوائيات الخارجية لتعزيز اتصال Wi-Fi، الحماية الموثوقة وطويلة الأمد مع تقنية ضغط الفيديو H.265 وتقلل C3N مساحة التخزين المطلوبة بنسبة 50% وتوفر جودة صورة رائعة للغاية في الوقت ذاته.

قد تختلف مواصفات المنتج والخدمات وتوافرها حسب الدولة. يرجى الاتصال بممثل EZVIZ المحلي للحصول على المعلومات المفصلة.

سعر كاميرا C3N  199 ريال سعودي


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال