جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



منصة HUAWEI AppGallery تقدّم STARZPLAY لتوفير الأفضل محلّيا وعالميا في خدمة مشاهدة الفيديو إلى أجهزة هواوي الذكية



الرياض، المملكة العربية السعودية 31 يناير 2021: يواصل متجر تطبيقات "هواوي" الرسمي HUAWEI AppGallery، ثالث أكبر منصة عالمية لتوزيع التطبيقات، توسيع نطاق عروضها في المملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق تضمين خدمات ترفيهية أكثر إثارة وجاذبية. وتعدّ STARZPLAY منصة الاشتراك الرئيسية للفيديو عند الطلب، وقد باتت متوفّرة للتنزيل من جميع هواتف "هواوي" الذكية والأجهزة اللوحية.


ويمكن لمستخدمي أجهزة هواوي مشاهدة مقاطع الفيديو أينما كانوا على أجهزتهم المحمولة المريحة، بحيث تتوفّر الآلاف من أفلام هوليوود الرائجة، البرامج التلفزيونية، الأفلام الوثائقية والترفيهية المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى المحتوى المخصّص باللغة العربية وأفلام بوليوود، وغيرها الكثير. وتتميّز الخدمة بمحتوى من استوديوهات رائدة حول العالم وتتضمن خيارات الصوت والترجمة باللغة العربية.


وللاحتفال بتوفّر STARZPLAY عبر HUAWEI AppGallery، تقدم "هواوي" اشتراكًا مجانيًا لمدة عام واحد في STARZPLAY عند شراء هاتفHUAWEI HUAWEI Mate40 Pro . ويتميّز الهاتف الذكي الرائد بتركيز قوي على أداء الجيل الخامس 5G، إلى جانب روح التصميم التي تحدّد الاتجاهات وتصوير الفيديو عالي الجودة للهواتف الذكية، والذي يؤكّد على الجودة العالية التي تتمتّع بها فلسفة "هواوي" في الابتكار.


وتُظهر أحدث إضافة لـ STARZPLAY في HUAWEI AppGallery مدى التزام هواوي بتوفير مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة والمبتكرة التي تلبي احتياجات المستخدمين المحليين.


ساهمت الجهود الحثيثة لـ "هواوي" في خدمة المستهلكين والشركاء في ان يصبح HUAWEI AppGallery من أفضل ثلاثة متاجر تطبيقات عالمية في وقت سريع جدًا، لا سيما أنه يضمّ أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا في أكثر من 170 دولة ومنطقة في العالم. أما تنزيلات تطبيقات المستخدم في النصف الأول من عام 2020، فقد وصلت إلى 261 مليارًا.


وقد انضمّ حاليًا أكثر من مليونَي مطوّر على مستوى العالم إلى منظومة Huawei Mobile Services وتم دمج أكثر من 96,000 تطبيق مع Huawei Mobile Services Core في جميع أنحاء العالم، مما يتيح للمستخدمين فرصة الاستمتاع بتجارب أكثر فرادة.


تتمثل إحدى الأولويات الأساسية لـ HUAWEI AppGallery في تلبية الاحتياجات المتنوّعة للمستخدمين عبر العديد من المناطق، بحيث يزوّد المستخدمين بخدمات التطبيقات ذات الصلة والجودة.

-انتهى-


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال