جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية تؤكد هواوي على عدم صحة تقرير رويترز حول بيع علامات Mate وP التجارية

تؤكد هواوي على عدم صحة تقرير رويترز حول بيع علامات Mate وP التجارية

حجم الخط

 


أصدرت العملاق الصيني بيان رسمي يوم الاثنين رداً على ما جاء في تقرير رويترز حول بدء محادثات لبيع علامات الشركة التجارية المميزة من هواتف Mate وP، كما أكدت على إستمرار الشركة في المنافسة في سوق الهاتف.


حيث نشرت شبكة رويترز الإخبارية مؤخراً تقرير أشارت من خلاله إلى محادثات بدأت بين شركة هواوي وواحدة من شركات الإتصالات بهدف بيع اثنان من علامات الشركة للهواتف المميزة Mate وP، كما أشار التقرير إلى توقعات بخروج هواوي من المنافسة في سوق الهاتف.


وأشار تقرير سابق من رويترز نشر خلال شهر أكتوبر إلى أن هواوي تخطط لبيع علامتها التجارية الفرعية Honor، ورغم رفض هواوي تأكيد ما جاء في التقرير إلى أن العملاق الصيني أعلنت بشكل مؤكد لاحقاً على بيع العلامة التجارية رسمياً.

ورغم تأكيد شبكة روتيرز على ما جاء في تقرير اليوم حول خطط هواوي لبيع اثنان من العلامات المميزة من هواتف الشركة، إلا أن هواوي نفت ما جاء في التقرير مؤكد إستمرار الشركة على تطوير الهواتف الذكية، دون أن نوضح الكثير من التفاصيل حول خططها القادمة.


ومن جانبه أخر تواجه شركة هواوي الكثير من القيود والعقبات لدعم سلسلة هواتفها المميزة برقاقات المعالج، بشكل خاص مع وقف إنتاج الشركة من سلسلة معالجات Kirin، أيضاً إلى جانب القيود التي تفرض على كلاً من شركة كوالكوم وMediaTek والتي تمنع توريد الرقاقات المميزة لشركة هواوي.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال