جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



تكنو موبايل تطرح هاتف سبارك 6 الذكي مقابل 569 س.ر. في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

هاتف تكنو الجديد سبارك 6 يوفر تجارب غامرة للمستخدمين مع مزايا مميزة للصور والفيديو تعتمد على الذكاء الاصطناعي وشاشة قياس 6.8 بوصة


الرياض، المملكة العربية السعودية – 16 يناير 2021 – أعلنت شركة تكنو موبايل عن طرح هاتف سبارك 6 الذكي الجديد كلياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يقدم مزايا متطورة بسعر قريب إلى المتناول. وزود هاتف سبارك 6 بست مزايا جديدة بدءاً من نظام تصوير صمم ليقدم تجربة غامرة. 





شاشة أكبر وحماس أعلى

يعزز هاتف تكنو سبارك 6 تجربة المستخدم بشكل واضح إن من ناحية المزايا الداخلية أو التصميم الخارجي مع شاشة غامرة عالية الدقة قياس 6.8 بوصة توفر تجربة مميزة لألعاب الفيديو أو استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي. ويتميّز التصميم بالأناقة والبساطة مع غطاء خلفي ملوّن يتوفر بألوان مختلفة منها الأزرق (Ocean Blue) والأسود (Comet Black) والبرتقالي (Dynamic Orange)  والبنفسجي (Misty Violet). 

مزايا تصوير استثنائية مع كاميرا رباعية

باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي يقدم هاتف تكنو سبارك 6 تظام تصوير بدقة 16 ميغابكسل مع كاميرا رباعية مجهزة بقدرات خارقة قادرة على التعرّف على 18 مشهداً مختلفاً بمعدل دقة 95%. وبفضل العدسة المتطورة والمعالج الذكي، يقدم النظام أفضل الصور حتى عند الإضاءة المنخفضة. أما الكامير بأربع عدسات فتسمح بأخذ صور عالية الدقة وصور واسعة للمشاهد الطبيعية بالإضافة إلى فيديوهات غامرة مع مزايا فريدة منها ميزة تعزيز الصورة، وتحديد ملامح الوجه، وتحديد الجسم، فضلاً عن ميزة (AR Interaction) التي تتناسب مع وجه المستخدم وتسمح بتغيير الإطلالة بحسب الرغبة. 

سعة أكبر لتحميل المزيد 

مع التطور المستمر في التجربة الاجتماعية الرقمية باتت سعة التخزين ومزايا الأمان مهمة أكثر من أي وقت مضى إذ ينعكسان على تفاعل المستخدمين مع منصات التواصل الاجتماعي. ويوفر هاتف سبارك 6  حلولًا متطورة مع ذاكرة عشوائية محسّنة تبلغ 4 جيجابايت مع قدرة تخزين 128 جيجابايت والتي تعتبر مهمة لتخزين المزيد من الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والملفات.

سرعة لا مثيل لها

زوّد الهاتف بشريحة معالجة G70 Octa-core القادرة على تعزيز سرعة الهاتف لما يصل إلى 60% مع تعزيز الأداء بنحو 26% بما يسمح القيام بمهمات مختلفة بالوقت عينه بالإضافة إلى الاستمتاع بألعاب الفيديو بكل سلاسة. 

الارتقاء بمكالمات الفيديو إلى مستوى آخر

صمم الهاتف الجديد ليقدم مزايا التجميل خلال مكالمات الفيديو وتصوير مقاطع الفيديو قادرة على التكيّف مع الوان البشرة المختلفة في حال استخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية.

المشاركة تعبّر عن الاهتمام

يرتقي هاتف سبارك 6 بالإتصالية إلى مستويات غير مسبوقة مع خاصية Bluetooth Audio Share التي تسمح بالاتصال بمجموعة من السماعات في الوقت عينه ما يسمح للمستخدمين بمشاركة الموسيقى أو الفيديوهات مع الأصدقاء أو العائلة. يكفي تشغيل ميزة الاتصال لمشاركة الفرحة مع الجميع. 


هاتف ذكي مزود بخصائص كثيرة 

  • كاميرا: كامير رباعية مع عدسة أساسية بدقة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو وعدسة مخصصة للذكاء الاصطناعي مع خاصية اكتشاف المشهد بحيث يمكن التعرف على 18 مشهدًا مختلفًا بمعدل دقة 95٪.
  • تقدم كامير سبارك 6 صوراً عالية الدقة إن للأشخاص أو المشاهد الطبيعية مع مجموعة من المزايا منها ميزة تعزيز الصورة، وتحديد ملامح الوجه،  وتحديد الجسم،  فضلاً عن ميزة (AR Interaction).  
  • نظام تشغيل أندرويد Q مع معالج G70 وشبكة الجيل الرابع لتعزيز أداء الهاتف وتقديم مزايا تخصيص تتناسب مع المستخدم. كما تم تجهيز نظام التشغيل بتطبيقات مفيدة تتيح للمستخدمين تفريغ الذاكرة وتجميد التطبيقات والحد من إمكانية الوصول التطبيقات للبيانات وغيرها من المزايا. 
  • خاصية Bluetooth Audio Share التي تسمح بالاتصال مع العديد من السماعات في الوقت عينه ما يسمح للمستخدمين بمشاركة الموسيقى أو الفيديوهات مع الأصدقاء.
  • الشاشة: عالية الدقة قياس 6.8 بوصة توفر تجربة مشاهدة غامرة ودقيقة.
  • بطارية: سعة 5000 ميلي أمبير تضمن الشحن بسرعة وتوفر الطاقة المثالية لخصائص التصوير وألعاب الفيديو وتصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديو والموسيقى. 


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  https://www.tecno-mobile.com/ae/home/#/


-انتهى-


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال