قد يهمك

خاصية جديدة من تويتر تتيح إرسال الرسائل الصوتية في هذه البلدان

 




منصة تويتر تمسكت لفترة طويلة بهويتها الأساسية كشبكة اجتماعية تدور حول دفعات من المنشورات النصية القصيرة مصحوبة أحياناً بالصور أو مقاطع الفيديو. 


ومع انضمام العديد من التطبيقات الجديدة التي تحتوي على خصائص وميزات متعددة إلى الساحة الرقمية وتدفق مستخدميها، فقد بدأ تويتر بإضافة ميزة صوتية، سعياً منه في تحسين تجربة المستخدمين عند القيام بالمراسلات، حسبما أشار موقع Slash Gear.


وأوضح  الموقع، إن هذه ليست أولى محاولات تويتر الصوتية في نظام أساسي يعتمد على النص في الغالب. فبصرف النظر عن خدمة Spaces، التي توفرها المنصة والتي تشبه إلى حد كبير الدردشة الصوتية الجماعية، بدأ تويتر اختبار إرفاق مقتطفات صوتية تسمى Voice DMs، تتيح للمستخدمين تسجيل مقطع صوتي لا يتجاوز الـ140 ثانية لإرسال الرسائل الشخصية الخاصة


وأضاف الموقع أيضاً، أنه يمكن استخدام هذه الخاصية لإنشاء رسائل فورية صوتية على كل من تطبيقات Android وIos، ولكن ليس على متصفح الويب حتى الآن، في حين يمكن الاستماع إلى الرسائل الصوتية من أي جهاز.


ومن الجدير بالذكر، أن الخدمة ما زالت تجريبية حتى الآن، ولن تتوفر لكافة المستخدمين في الوقت الحالي، حيث يتم اختبارها فقط في 3 بلدان هي الهند والبرازيل واليابان.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-