جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة



يعتبر تطبيق يوتيوب التطبيق لأول لمعظم مستخدمي شبكة الإنترنت اليوم للحصول على مقاطع الفيديو في المجالات المختلفة، حيث سمح هذا التطبيق بإنشاء العديد من الوظائف لإنشاء المحتوى والشيء الأهم هو حقيقة أن ملايين الأشخاص يتواجدون على التطبيق في كُل لحظة ويبحثون عن مقاطع فيديو تبلي إهتمامهم.

مع ذلك، فإن تطبيق يوتيوب لا يلبي كافة إحتياجات المستخدمين، خصوصاً من حيث إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو على أجهزتهم المحمولة لمشاهدتها في وقت لاحق بدون إتصال بالإنترنت، حيث يضطر المستخدمين لإستخدام تطبيقات طرف ثالث لتنزيل مقاطع الفيديو على الرغم من أن يوتيوب يتيح هذه الميزة لكن في الخدمة المدفوعة.

لحسن الحظ، هناك الكثير من أدوات الطرف الثالث التي يمكن إستخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو. وبالنسبة لمستخدمي الهواتف العاملة بنظام أندرويد، هناك خياران رئيسيان من الممكن إقتراحهما لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب وهما: تطبيق Snaptube أو خدمة التنزيل عبر متصفح الإنترنت، وكلاهما سهل الإستخدام للغاية، ولكن التطبيق يحتوي على العديد من المميزات.

طريقة تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب على أجهزة أندرويد عبر تطبيق Snaptube:

- قم بتزيل تطبيق Snaptube من خلال هذا الرابط.
- قم بفتح التطبيق.
- التطبيق نفسه يجلب لك مقاطع يوتيوب بشكل مباشر، بحيث يمكنك التصفح عبره أو يمكنك إستخدام يوتيوب الأصلي ونسخ رابط الفيديو المراد تحميله.
- بعد نسخ الرابط إنتقل إلى تطبيق سناب تيوب واضغط على شريط البحث في الأعلى وقم بلصق الرابط.
- سيتم الآن فتح مقطع الفيديو وستلاحظ ظهور أيقونة صفراء للتنزيل اسفل الفيديو أضغط عليها.
- قم بإختيار الجودة والصيغة وسيتم التنزيل تلقائياً
- يمكنك مراقبة التنزيل من خلال الأيقونة المخصصة لذلك في أعلى جانب التطبيق.




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال